اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

في خطوة منها نحو التطور والابتكار ... كلاليت تطلق تطبيقًا جديدًا باللغة العربية


أطلقت كلاليت تطبيقًا جديدًا باللغة العربية يمكن للمرضى من خلاله الحصول على العديد من الخدمات الرقمية والاستفادة من الاستشارات الطبية فضلًا عن امكانية تحديد واختيار طبيب حسب المكان. هذا التطبيق ابتكاري من الدرجة الأولى ومتطور جدًا وذات واجهة واضحة ذكية وبسيطة.

ويأتي إطلاق هذا التطبيق كجزء من المساعي الحثيثة التي تبذلها كلاليت لخدمة زبائنها سيما بكل ما يتعلق بالخدمات الرقمية المتقدمة والتي تتلاءم مع المرضى.


وفي هذا السياق، قال السيد محمد فريج - مدير المجتمع العربي في كلاليت: "لطالما سعيّنا، ولا زلنا، لتقديم كافة الخدمات الطبية والادارية والمكتبية المطلوبة لمؤمنينا في كلاليت، ولا شك أن هذا التطبيق الجديد الذي يتعبر سبق ابتكاري واضح، من خلاله نتجه نحو حقبة جديدة من الخدمات الرقمية، يشكّل لبنة أولى وأساسية لمفهوم الخدمات الواسعة التي نعمل على تطويرها لزبائننا هذه الأيام. التطبيق الجديد سيسهل بالضرورة على جمهور كلاليت وسيتيح لهم كافة الخدمات بطريقة تكنولوجية ورقمية متطورة، الأمر الذي يعني التخلص من الكثير من الاجراءات البيروقراطية المعقدة والتي كانت تُصعب على مؤمني كلاليت وتثقل كاهلهم، فمن اليوم فالكثير من الخدمات ستكون متاحة بكل سهولة وبساطة وباللغة العربية. إذ أنّنا لن نوفّر جهدًا في خدمة مؤمني كلاليت وسنسعى دائما لتلبية احتياجاتهم".


الابتكارات والتطورات التكنلوجية في التطبيق:

1) نظام صحي وصفحة شخصية لجميع المرضى: يُعطي التطبيق الجديد اولويات المعلومات للمرضى وفقًا لأهميتها ويضعها في الصفحات الشخصية.  2) خدمات رقمية ذكية عن بعد، بنقرة واحدة ووفقًا لمكان الجهاز: من خلال هذه الخدمات الرقمية يمكن تعيين دور للأطباء، والفحوصات والتطعيمات، اضافة الى تقديم طلبات للطبيب\ة والعيادة بكل سهولة. ومن خلال التطبيق أيضًا يمكن الحصول على خدمات طبية اون لاين والتشاور مع الأطباء عن بُعد من خلال اجراء مكالمة هاتفية أو فيديو. 3) معلومات طبية بملف شخصي: يضع التطبيق الجديد جميع المعلومات الطبية بطريقة منظمة وسهلة، يمكن من خلال التطبيق الحصول على التشخيصات والفحوصات والتوصيات والتطعيمات والأدوية الخ. 4) نظام تعريف متنوع: يسمح التطبيق الجديد بالتعريف من خلال رمز مستخدم وكلمة مرور.  بعد التسجيل لخدمات الاون لاين; يمكن تعريف الدخول بواسطة رمز يرسل برسالة قصيرة   SMSاو بصمة الإصبع أو التعرف على الوجه.  واجهة مبتكرة: استخدام التطبيق سهل وواضح حيث يتيح للمرضى الولوج بكل سهولة للخدمات أو لأي اجراءات أخرى. ومن خلال التطبيق ايضًا، يمكن لزبائن كلاليت الدخول للملفات الطبية لأطفالهم بطريقة سهلة كما ويمكنهم تغيير الصورة الشخصية لجميع أفراد الأسرة.

 

السيد محمد فريج - مدير المجتمع العربي في كلاليت

 

 

 

 

 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة