مهرجان كان في اليوم السابع | الأسود يعود من جديد

الصورة من حساب رافا كاليمان Rafa Kalimann على إنستغرام
0 596

بعد أن سادت الألوان المنعشة والألوان النارية على إطلالات النجمات منذ بدء فعاليات مهرجان كان السينمائي، ها هو اللون الأسود يعود ليظهر من جديد على سجادته الحمراء في اليوم السابع.

أميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski

اختارت عارضة الأزياء أميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski فستاناً شفافاً باللون الأسود مزيّناً بالدانتيل والتطريزات اللامعة، من توقيع دار ميو ميو miu miu. يأتي الفستان بياقة مكشوفة على شكل حرف V ومرفقاً بحزام من الجلد الأسود.

ماغي غيلينهال Maggie Gyllenhaal

الممثلة ماغي غيلينهال Maggie Gyllenhaal اختارت فستاناً من قماش الساتان الأسود بياقة مكشوفة وأكمام طويلة من توقيع دار لانفان Lanvin اكتفت بتزيينه بأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض والماس.
تابعي المزيد: في اليوم الخامس من مهرجان كان السينمائي البدلات تزيّن السجادة الحمراء

رافا كاليمان Rafa Kalimann

المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي رافا كاليمان Rafa Kalimann تألقت بفستان مكشوف الكتفين من مجموعة المصمّم طوني ورد للأزياء الراقية صيف 2022.

لينا خضري Lyna Khoudri

الممثلة الجزائرية/ الفرنسية لينا خضري اختارت فستاناً مطرّزاً من مجموعة شانيل Chanel للأزياء الراقية ربيع 2022 يأتي محفور الكتفين ومزيّن بشق عند الجانب.

إلسا زيلبرشتاين Elsa Zylberstein

الممثلة الفرنسية إلسا زيلبرشتاين Elsa Zylberstein اختارت فستاناً بتصميم ناعم، مزيّن ببعض التفاصيل من الخلف من مجموعة سكياباريللي Schiaparelli للأزياء الراقية صيف 2022.

ديبيكا بادوكون Deepika Padukone

النجمة الهندية ديبيكا بادوكون Deepika Padukone اختارت فستاناً مزيّناً بالكامل بالشراشيب من توقيع علامة لويس فويتون Louis Vuitton.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا