اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

أسئلة وجودية، الماء كحجر أساس، وإجابات دقيقة

أسئلة وجودية، الماء كحجر أساس، وإجابات دقيقة

حاولوا أن تتخيّلوا حياتكم بدون ماء.

يتكوّن جسم الإنسان البالغ من 60% من الماء تقريبًا، وكل خليّة في الجسم تحتاج إلى الماء لأداء وظائفها. تفكيركم صحيح، ربّما لن تتجاوزوا اليومين الأولين من عدم شرب الماء دون أن تبدأوا بالشعور بالتعب والإرهاق. لا يزال النقص بمياه الشرب النقيّة والصالحة للإستخدام للبشر يشكّل أكبر أزمة يواجهها العالم اليوم. أكثر من واحد من كل 10 أشخاص في العالم لا تتوفّر لديه مياه نظيفة، وتبيّن الأبحاث أنه من بين مجمل المياه الموجودة على الكرة الأرضية، نسبة المياه العذبة والمتاحة لتلبية متطلّبات البشر من الغذاء والطاقة والحياة اليومية هي أقلّ من 1%.

وفي نفس السياق، بالتأكيد لن تنسوا أبدًا أول درس في حصّة البيولوجيا في المدرسة، حيث أوضحوا لكم جوهر وأهمية المياه وحيويتها لوجود البشرية والعالم، ومدى اعتمادنا على شيء بسيط جدًّا لكنه أساسي لوجودنا. الماء هو سرّ الحياة، وحجر الأساس لوجودنا ولجسمنا، فهو ينظّم درجة حرارة الجسم من خلال التعرق والتنفّس، ويساعد على التخلّص من الفضلات في الجسم والعديد من العمليات الجسدية والبيولوجية الأخرى، بعضها أساسي وبعضها معقّد، وكلها بالضرورة تعتمد على وجود الماء في أجسامنا.

والآن، وبعد أن ذكّرناكم بمدى تعلّق وجودكم - نعم نعم أنتم - بالماء، فمن الضروري التنويه بمدى أهمية جودة المياه التي نشربها وندخلها إلى أجسادنا. ومع ذلك، وما دمتم قد وصلتم إلى هنا، وقد بدأ بالفعل كل هذا الموضوع في جعلكم تتوقون لكوب ماء بارد، لذيذ، منعش وبجودة عالية، فسننتظركم حتى تعودوا من بار المياه تامي4 الخاص بكم، لتستمتعوا بمياه أكثر لذّة وجودة، وأما نحن، فبالتأكيد سنبقى هنا من أجلكم وبانتظاركم، لنشرح لكم بوضوح عن أهمية تكنولوجيا تطهير المياه "tami4maze"، المتوفّرة فقط في بارات المياه تامي4. كيف يمكّننا بار المياه هذا من الاستمتاع بمياه ألذ وأعلى جودة، وكيف يساعد بالفعل في كل موضوع "المياه عالية الجودة والصالحة للاستخدام" والتي نحتاجها بشدة، ولماذا؟ إليكم الإجابة:

يتيح جهاز تطهير المياه tami4maze الأكثر تطوّرًا في العالم، لكم ولعائلتكم، الاستمتاع بمياه لذيذة وعالية الجودة. كيف؟ يضمن جهاز التنقية أن المياه التي نشربها خالية من الملوّثات الميكروبيولوجية والمعادن الثقيلة والملوّثات من مصدر زراعي. وفي نفس الوقت، يحافظ جهاز تطهير المياه على تركيبة المعادن الموجودة في الماء. من المعروف أن هذه المعادن ضرورية ومفيدة لجسمنا ومن الجيّد وجودها في الماء. الدمج ما بين مطهّر المياه tami4maze ولمبة الـ-UV يمنع دخول الجزيئات والملوّثات التي تؤثّر على صفاء المياه وطعمها ورائحتها، ويضمن أن أسرتكم ستشرب دائمًا ماءً طيّب وعالي الجودة. بالإضافة إلى ذلك، يستوفي مطهّر المياه tami4maze جميع المعايير الإسرائيلية، وهو جهاز تطهير المياه الوحيد الحاصل على خمس نجوم في معالجة المياه في البلاد وهو يستوفي أيضًا معيار الـ NSF*.

والآن، وبعد أن خطرت لكم بعض الأسئلة الوجودية، وقد تمّ الردّ على بعضها أعلاه، ولأننا نريدكم حقًا أن تعيشوا حياة منعشة ومليئة بالحيوية، فإننا ندعوكم لاغتنام الفرصة، وقراءة المزيد عن جهاز تطهير المياه tami4maze الأكثر تطوّرًا بالعالم، في موقعنا. وبالمناسبة، نحن على يقين أنه وبعد أن يصبح tami4 جزءًا لا يتجزأ من مطبخكم، فإن هذه الأسئلة أو غيرها من الأسئلة الوجودية حول جودة المياه التي نشربها وتأثيرها على حياتنا، لن تزعجكم بعد الآن، وأنكم أنتم وعائلاتكم ستستمتعون بمياه طيّبة وبجودة عالية أكثر.

*تم بناء فئات النجوم على أساس معيار NFS، وهو أحد أكثر المعايير الأمريكية تشدّدًا في العالم لمعالجة المياه.

 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة