اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

LANCÔME الماركة الرائدة في مجال مستحضرات التجميل الفاخرة تعرض الجيل الجديد من الـAnti-Aging : RÉNERGIE H.C.F. TRIPLE SERUM

سيروم ثلاثي من سلسلة RÉNERGIE الذي يحتوي على مزيج قويّ من المكوّنات النشطة لتحقيق كفاءة ثلاثية:

حمض الهيالورونيك، C+ نياسيناميد، حمض الفيروليك.

 

برزت نتائج ملحوظة عند استخدام السيروم: تحسّن كبير في ملمس البشرة، معالجة للتجاعيد والبقع الداكنة. في دراسة غير مسبوقة تبيّن أنه من بين 407 نساء، قالت 9 من بين كل 10 نساء إنها ستضيف السيروم الجديد إلى روتين العناية ببشرتها.

 

فرانسواز ليمان، المديرة العامّة لماركة LANCÔME العالميّة:

"نحن في لانكوم، نؤمن بتمكين المرأة من خلال الابتكارات الأكثر تقدّمًا والمخصّصة لجميع أنواع البشرة. أطلقنا "رينجري" قبل ثلاثين عامًا، ومنذ ذلك الحين أصبحت السلسلة جزءًا لا يتجزأ من روتين العناية اليومي بالبشرة للمرأة في جميع أنحاء العالم؛ سلسلة منتجات موثوقة وبتقنيّة عالية ونتائج فعّالة. كوننا نتصدّر معالجة أعراض الشيخوخة (Anti-Aging) لمدة 3 عقود، نعتّز بتقديم السيروم الجديد Rénergie H.C.F. Triple Serum: السيروم الأول من لانكوم والذي يدمج بين المكوّنات التي تكمّل بعضها بعضًا والمكوّنات التي كانت تعتبر حتى الآن مستحيلة الدمج."

 

يدمج سيروم Rénergie H.C.F. Triple Serum، بين المكوّنات النشطة المعروفة بتأثيرها على علامات شيخوخة الجلد المختلفة في كل جرعة.

يمثل السيروم Rénergie H.C.F. Triple Serum جيلًا جديدًا من المنتجات ذات الأداء العالي ويوفّر تحسنًا كبيرًا في ملمس البشرة وبمعالجة التجاعيد والبقع الداكنة.

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظت النساء تحسنًا في المظهر العام للجلد منذ أول أسبوع بعد استخدام السيروم، ونتائج محسِّنة بعد أسبوعين وحتى ثمانية أسابيع من الاستعمال. السيروم فعّال بشكل خاص، وأشارت 9 من كل 10 نساء في الولايات المتحدة وفرنسا والصين إلى أنهن يرغبن في استخدام سيروم Rénergie H.C.F. Triple Serum فوق أو بالإضافة إلى السيروم الحالي اللّواتي يستخدمنه.

 

40 عامًا من الخبرة من هندسة الأنسجة تتيح فهمًا جديدًا ونهجًا جديدًا لمعالجة شيخوخة الجلد

تتغيّر بنية الجلد المُعقّدة وفقًا لعمرنا وأسلوب حياتنا. ومع تقدّمنا ​​في العمر، تصبح البشرة (الابيدرميس) أرقّ، ويصبح النسيج الرابط (الديرمو-إيبيدريمالي) الذي يضم الجلد، مسطّحًا أكثر. تحدث تغيّرات رئيسية أخرى في الأدمّة، الموجودة تحت الابيدرميس، حيث تضعف المكوّنات، مثل الكولاجين والألياف المرنة، وتفقد بنيتها المنظّمة. تظهر لنا الأبحاث السريرية أن هذه التغييرات في بنية الجلد مرتبطة بعلامات الشيخوخة الظاهرة - مثل الجلد المترهّل، نقص الحجم، التجاعيد واضطرابات تصبّغ الجلد.

 

د. آني بلاك، المديرة العلمية العالمية في لانكوم:

"خلال الـ 40 عامًا من الأبحاث الرائدة في مجال الهندسة الحيويّة، حققنا الحلم المستحيل المتمثل في استعادة الجلد الحي، بجميع طبقاته. ومن خلال التقدّم العلمي يمكننا تحديد أفضل مزيج من المكوّنات النشطة التي بإمكانها تحفيز تجديد البشرة. مع سيروم Rénergie H.C.F. Triple Serum، نحن ندخل حُقبة جديدة لمعالجة أعراض الشيخوخة (Anti-Aging)، من خلال التحكم في مزيج من المكوّنات النشطة الفعّالة والقوية، والتي من المعروف أن لها تأثيرات تكميلية على الجلد. يتم دمج هذه المكوّنات في جرعة ثلاثية بتركيز مثالي لترميم قدرة الجلد".

 

لأول مرة، مكونّات قويّة وفعّالة بجرعة ثلاثية واحدة

جيل جديد من المكوّنات النشطة للبشرة، المعروفة بتأثيراتها المكمّلة على الجلد:

 

  • حمض الهيالورونيك- المعروف بقدرته على امتصاص ماء وزنه أكبر بـ 1000 مرة من وزن الحمض، مما يساعد في الحصول على ملمس أنعم للبشرة وتجديد الرطوبة. تعتمد التركيبة على


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة