اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

مجلس السلام العالمي ضيف على المستشفى الفرنسي في الناصرة

   قام وفد رفيع المستوى من مجلس السلام العالمي برئاسة الشيخ قاسم بدر قاسم، بزيارة المستشفى الفرنسي في الناصرة، تلبية لدعوة وجهها مدير المستشفى، د. نائل الياس ضمن المساعي المبذولة لدفع مسيرة تطوير المستشفى وضمان أفضل خدمة ممكنة لنزلائه.

   واكد رئيس الوفد، الشيخ قاسم بدر، وهو رئيس المجلس العالمي لحقوق الانسان وحوار الاديان U.P.C على ان المجلس سيبذل جهودا كبيرة لتقديم ما يتوفر لديه من قدرة لدعم المستشفى والمساهمة في استمرار تطوير خدماته. واستعرض الضيف الإمكانيات المتاحة لإتمام مسار التعاون والمساعدات بين الطرفين من اجل تقديم الرسالة الإنسانية المشتركة.

وشدد الشيخ قاسم بدر، على ان هذه الزيارة هي زيارة مهمة جداً في تاريخ المنظمة، خصوصا بعد الزيارة التي قام بها الى قداسة البابا في الفاتيكان بمرافقة السيد اندريه جاسيوروفسكي أحد أعضاء إدارة المنظمة. وشكر الضيف مدير المستشفى والراهبات كاترينا فوكس ومها صنصور على دعوته الى المسشتفى.

    وفيما عبر عن امتنانه وشكره للطواقم الطبية في المستشفى كأصحاب أقدس مهنة، أكد الشيخ قاسم على أن "الطبيب ليس طبيبا لمعالجة الجسد، فحسب، انما طبيب الروح بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.

من جهته رحب د.نائل الياس بالوفد الضيف وقال ان الدعوة للزيارة جاءت بلحظه مؤثره، بعد زيارة الشيخ قاسم الى البابا فرنسيس، ففيها دلالات عدة تساهم بطبيعة تعاون يعود بالفائدة الى جميع السكان الذين يحصلون على خدمات طبية من المستشفى.

 واعتبر د. نائل الياس رسالة مؤسسة سانت فينسنت دي بول (مار منصور) وراهبات المحبة تتلاءم جداً مع مبادئ المنظمة، وتكلم عن رسالة الرهبنة وتاريخ المستشفى في الناصرة واستعرض امام الوفد الضيف الخدمات التي يقدمها المستشفى والتحديات التي يواجهها اضافة للإنجازات التي حققها على مدار سنوات مضت.

بعد اللقاء قام الوفد بزيارة لأقسام المستشفى المختلفة للتعرف عن كثب على الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى وبالذات قسم الخدج، قسم الولادة، وقسم الانف اذن حنجرة واختتمت الجولة بقسم الطوارئ الجديد.

يشار الى ان المنظمة الدولية، التي تضم كل الطوائف وكل انسان يؤمن بالسلام، التي بادر الى اقامتها الشيخ قاسم بدر، بالذات بعد الصعوبات الجمه التي يواجها هو بشكل شخصي ويواجها أبناء شعبنا من جميع الطوائف للقاء عائلاتهم خارج حدود الدولة مشددا على اهمية الحق الإنساني بلقاء الاهل.

 

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة