اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

شهر مرأة سعيد وصحّي من تامي 4!

شهر المرأة ويوم المرأة العالمي الذي يحلّ في الثامن من آذار من كل عام هو مناسبة عالمية نحتفي من خلالها بدور النساء في المجتمع وذكر انجازاتهن على مرّ السنين.

يوم المرأة دون شكّ هو فرصة رائعة للنساء والرجال، على حدّ سواء، للتعبير عن تقديرنا واحترامنا تجاه النساء وتذكيرهنّ بأنهن رائعات، مميّزات، قويات، شجاعات ومهمّات!

بهذه المناسبة، اخترنا أن نعبّر عن تقديرنا لكنّ، النساء والأمهات الرائعات، بـ 4 أسباب نشرح فيها كيف يقوم بار المياه تامي4 بتطوير نشاطات وأمور اعتيادية في البيت وجعل الحياة أسهل وبجودة أعلى:

كلكنّ تعرفن أن المياه بجودة عالية وطيّبة هي مركّب أساسي في الطبخ

كالمعلوم، فإن المياه مركّب لا غنى عنه خلال الطبخ ويدخل في الكثير من الوصفات: الشوربات، الباستا، الرز، المشروبات الصحية وغيرها من الأطعمة والمأكولات. عندما نستخدم مياهًا بجودة عالية وطيبة أكثر، يتأثّر طعم الطعام بطعم المياه كونه يمتص المياه التي طبخنا بها.

ليست مجرّد مياه: أولادك يستحقّون أن يشربوا مياهًا بجودة عالية أكثر

عملية الصبّ السهلة والمتاحة، درجة الحرارة الدقيقة التي يمكن اختيارها في كل جهاز وطعم المياه، جميعها أسباب تجعل الأولاد يحبّون المياه أكثر ويلجأون للشرب بمفردهم عوضًا عن المشروبات المحلّاة. كما أن الأسباب المذكورة تمنح الأولاد شعورًا بالاستقلالية وكونهم قادرين على استخدام الجهاز وهكذا يكثرون من شرب المياه.

بشرتك تحتاج لمياه بجودة عالية أكثر أيضًا

سواء دار الحديث حول زيارة الخبيرة التجميلية بانتظام أو شراء مستحضرات العناية الخاصة، لن يقف أي شيء أمام رغبتنا بالحصول على المظهر المنعش، النضِر والحيوي عند النظر في المرآة كل صباح. ولكن يبدو أن تزويد الجسم بالسوائل لا يعود علينا بالفائدة الصحية وحسب، بل يفيد المظهر الخارجي كذلك، ويجعل وجهنا حيويًا ومشرقًا أكثر.

جدّدي مطبخك مع عنصر تصميم أنيق

نحن نحبّ أن نرى كل مساحة من البيت مصمّمة وجميلة، بار المياه تامي4 بتصميمه المدهش وألوانه العديدة سيجدّد مظهر المطبخ في بيتك ويجذب إليه الأنظار والاهتمام!

سلسلة بار المياه تامي 4 تحمل العديد من الميزات، وهي تتيح لكم إمكانية اختيار الإعدادات الخاصة، مراقبة استهلاك المياه لديكم والعديد من الخصائص الأخرى لتحسين تجربة شرب المياه لديكم، والأهم-جعل جميع أفراد العائلة يشربون مياهًا أكثر*.

شهر مرأة سعيد! 

*بحسب استطلاع KANTAR يونيو 2020-89% من العائلات تؤكّد بأنها أصبحت تشرب مياها أكثر منذ ادخال بار المياه تامي4 إلى بيتها.


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة