اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

مؤتمر تكريمي للمجتمع الدرزي والشّركسي بمناسبة التميّز في نتائج البجروت للعام 2020

 

بمبادرة من مديرة اللواء د. أورنا سمحون، أقيم بالأمس مؤتمر تكريمي لأبناء المجتمع الدرزي والشركسي وذلك تقديرا لهم على الانجاز الرائع في التحصيل العلمي.

حضر المؤتمر الشّيخ موفق طريف، رئيس المجلس الدّيني الأعلى، السّيّد جبر حمّود، رئيس مجلس ساجور ورئيس المنتدى ، رؤساء مجالس، مفتّشو ومفتّشات وزارة التّربية ومديرو مدارس ومديرو أقسام المعارف.

 

تحدّثت مديرة اللواء في كلمتها وأكّدت على أهميّة هذا الانجاز الرائع وعلى أهميّة الاستمرار في هذا النهج، نهج التميّز وتعزيز الشعور بالانتماء للمجتمع مؤكّدة على أهميّة تقليص الفجوات، تقليص التسرّب وخلق لغة تربويّة تتيح لكل طالب وطالبة تحقيق حلمه وترجمة الطاقة الايجابيّة الموجودة عنده وخلق مناخ تعليمي داعم .

 

د. أورنا سمحون أضافت أن الطائفة الدرزيّة والشركسيّة قليلة ولكنها مختارة وهي رمز للتميّز وللتفوّق وللشراكة الحقيقيّة.

هذا الانجاز غير المسبوق في نتائج البجروت هو ثمرة التّعاون والجهود المشتركة لوزارة التّربية، رؤساء المجالس المحليّة،الطواقم التعليميّة والذين عملوا معا لتجنيد موارد وميزانيات لدعم جهاز التربية.

شكري للمفتّش جلال أسعد، الّذي قاد مع مجموعة من المفتّشين عملا جادا وجذريّا يعتمد على المواكبة والمتابعة والتقكير المستقبلي لنجاح العمليّة التربويّة.

 

الشيخ موفّق طريف، رئيس المجلس الديني الأعلى أكّد في كلمته : نحن فخورون ومنفعلون بهذا الانجاز وبهذا التكريم لمدارسنا الدرزيّة والذين وصلوا للقمّة. وهذا الشيىء لم يكن يحدث لولا التعاون المثمر والداعم للواء الشمال بقيادة د. أورنا سمحون ، وقسم التفتيش، رؤساء المجالس، الأهل والطواقم التعليميّة الذين يرون جميعا بأنّ هذه الرسالة سامية ومقدسّة ويعملون بكل جهد ومثابرة لنجاح الطلاب.

 

السيّد جبر حمّود، رئيس مجلس ساجور ورئيس المنتدى: أشكر د. أورنا سمحون عللى هذه المبادرة الطيّبة وعلى كلمتها الرائعغة المعبّرة والهادفة وعلى هذا التكريم اللائق بأبناء الطائفة الدرزيّة . رؤساء المجالس المحليّة هم جهة داعمة ومساندة لكل الطواقم التعليميّة في جهاز التعليم لأنّ العلم هو مستقبل أولادنا.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة