اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

البلاد على موعد مع منخفض جوي شديد ورفع حالة الطوارئ في شركة الكهرباء

من المتوقع ان تتأثر البلاد ، مساء يوم غد الاثنين بمنخفض جوي قطبي ، كما افاد الراصد الجوي د. عبد الله خطبا . وتحسباً لأي طارئ قد يحدث جراء المنخفض القطبي الذي من المتوقع ان يتخلله تساقط للثلوج في الاماكن المرتفعة وأمطار غزيرة على البلاد.

 
قالت شركة  الكهرباء انها قد قامت برفع نسبة الاستعديد لديها وقامت بإنهاء كافة الاستعدادات ا لاستقبال المنخفض الجوي المتوقع دخوله إلى البلاد ابتداء من مساء يوم غد الإثنين ، وعليه فقد قامت شركة الكهرباء  بإلغاء الأعمال المخطط لها، باستثناء الأعمال الاستثنائية المتعلقة بالأمان أو تعزيز الخطوط لتقليص التشويش على التيار الكهربائي وقامت بتعزيز الطواقم الميدانية وطاقم خدمة الزبائن وقامن بوضع مولّدات في المواقع التي يُخشى من حصول أضرار فيها بسبب المنخفض.

وجاء في بيان لشركة الكهرباء الاتي :-

استكملت شركة الكهرباء استعداداتها لاستقبال موجة البرد المتوقع دخولها إلى البلاد ابتداء من عشية الإثنين، والمتوقع استمرارها لمدة 48 ساعة.

المدير العام لشركة الكهرباء، عوفر بلوخ، يعقد اجتماعا للإدارة ويعلن عن حالة التأهب

توضح شركة الكهرباء بأنّه من غير الممكن ضمان عدم حدوث تشويشات على شبكة الكهرباء، مضيفة إلى أن أحوال الطقس المتطرفة تحمل في طياتها احتمال حدوث ظواهر كاحتراق المحولات المنزلية بسبب الضغط غير الخاضع للرقابة.
تم تشخيص هذه الظاهرة بصورة كبيرة خلال فصل الشتاء الجاري في المناطق التي أضيفت فيها وحدات سكنية غير مصادق عليها، في أعقاب فصل الشقق أو زيادة عدة وحدات سكنية على عدّاد واحد.
الضغط على الشبكة يخلق ماسات كهربائية متكررة، وأضرارا غير مسبوقة في حجمها على شبكة الكهرباء.

العمال الميدانيون في شركة الكهرباء سيعملون في طواقم وساعات معززة من أجل إصلاح أي ضرر في الشبكة نتيجة لأضرار حالة الطقس.
نرجو في حالة اكتشاف أسلاك مقطوعة إبلاغ المطافئ، أو السلطة المحلية، أو خدمة الزبائن في شركة الكهرباء على الفور. فهي تشكّل خطرا مميتا!!! نرجو عدم الاقتراب من الأسلاك المكشوفة أو لمسها. نرجو الابتعاد عن الموقع وإبلاغ السلطات فورا.

في حال كنتم تستخدمون أجهزة تعتمد عليها حياتكم، فمن المهم الاستعداد من خلال بطارية احتياطية، وإعلام سلطات الرفاه في السلطة المحلية بشأن الحالة، كما ونرجو التوجه في حالات الطوارئ إلى المستشفيات.
 

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة