اخر الاخبار
تابعونا

شاكيد: لن نتحد مع سموتريتش

تاريخ النشر: 2022-08-18 23:47:46

الشيخ الباز يعلق إضرابه عن الطعام

تاريخ النشر: 2022-08-18 22:51:35
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

ياد مردخاي: كل الخير الذي في الطبيعة، كما يحلو لكم

لا تتوقّف الطبيعة عن توفير كل ما نحتاج إليه، ومعظم ما نستخدمه ونستهلكه يوميًا هو نتاج وفرة من التفاعلات في الطبيعة. بجذورٍ راسخة بتراث الماضي وحُب العمل الزراعي، تتمسك ياد مردخاي، الرائدة في إنتاج العسل بالبلاد، بالحنين إلى العمل في الزراعة والطبيعة، وتذّكرنا بجوهر المواد الخام الطبيعية، وفي الوقت ذاته تحافظ على توجّهها نحو المستقبل والتطوّر.
تعرّفوا على المنتجات الرائدة من ياد مردخاي، تلك المنتجات التي سترتقي بوجباتكم:
قلتم عسل، قلتم ياد مردخاي
بدأ إنتاج العسل النقي والصافي في كيبوتس ياد مردخاي عام 1936، حين بدأت المنحلة بإنتاج العسل حيث شرع أعضاء الكيبوتس بالتخصّص في تربية النحل. وبالتالي، أصبحت المنحلة الصغيرة توزّع منتجاتها في جميع أنحاء البلاد، وسرعان ما تحوّلت المنحلة إلى شركة متخصّصة في تسويق وتطوير المنتجات، وعلى رأسها منتجات العسل. بلونه الذهبيّ الأخّاذ وبحلاوته الشهيّة، تمّ تتويج عسل ياد مردخاي ملكًا للعسل، وبجدارة. يجري فحص المادة الخام وفقًا لأدقّ المعايير، بجودة لا هوادة فيها، مع الحفاظ على التفرُّد الغذائي والطعم الطبيعي.
يتمتع هذا العسل فائق الجودة بالعديد من الفوائد التي تشكّل مصدر إلهام وتلبّي احتياجات أساسية في حياتكم اليومية. على سبيل المثال: يمكن أن يكون العسل بديلاً جيدًا للسكر الأبيض: فهو أحلى بـ 1.3 مرّة من السكر الأبيض، وبذات الوقت، تركيز سعراته الحرارية أقل من السكر، أي يمكن استخدام القليل من العسل لإنتاج نفس مستوى الحلاوة.
عند خبز الكعك، استخدام العسل برُبع كميّة السكر سيمنح الكعكة مذاقا لذيذًا ونكهات عميقة، ويحافظ على طزاجتها لفترة طويلة. للمتدربين منكم، يمكن أن تمنحكم ملعقة صغيرة من العسل قبل التمرين شحنة (بوست) من الطاقة، لتواظبوا على التمارين بنفس الوتيرة. وبالطبع يُنصح دائمًا باستهلاك كميّة محسوبة ومتوازنة من العسل.
المزيد من منتجات ياد مردخاي
بالإضافة، حدّدت ياد مردخاي هدفًا لها: أن تعرض عليكم المزيد من المنتجات عالية الجودة التي سترتقي بوجباتكم. إليكم بعض منتجاتنا عالية الجودة: زيت زيتون فاخر، سيلان طبيعي، أنواع مربّى، "مييبل" طبيعي، بلسم، صلصات للطبخ، عصير ليمون طبيعي، بخّاخ زيت زيتون وصلصات للمعكرونة، ومن المتوقع أن تتوسّع فئة المنتجات في المستقبل. جميع المنتجات خالية من المواد الحافظة والملوّنات الغذائية، ويتم إنتاجها في أكثر الظروف تشدّدًا ودقّة من أجل منح المستهلكين كل الخير الذي في الطبيعة.
والأهم من كل ذلك: تجربة HomeMade تمنحكم أنتم وضيوفكم إحساسًا بالحنين والدفء المنزلي وتحافظ على الشعور بالانتماء للأصل والعائلة والبيت والبلاد. مجموعة النكهات والوجبات الواسعة تثري تجربة الغذاء بطعامٍ أفضل وأكثر صحّة وجودة.
تدعوكم ياد مردخاي لتصفّح الموقع حيث ستجدون وصفات ونصائح قيّمة وحتى مجلّة توسّع آفاقكم:
لتشكيلة منتجات ياد مردخاي: https://www.yad-mordechai.co.il/
في شبكات التسويق والحوانيت في البلاد


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة