اخر الاخبار
تابعونا

وفاة شابة فحماوية جراء نوبة قلبية

تاريخ النشر: 2022-05-21 15:33:17
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

شاهد اللقطات الأولى من كواليس مسلسلات رمضان 2022

حانت ساعة الصفر واقترب الموسم الاشهر للدراما المصرية على مدار العام موسم رمضان 2022، واحتشد بالفعل صناع أكثر من 20 مسلسلا في مواقع التصوير، ضمن اجراءات احترازية مشددة للوقاية من الانتشار الكبير لفيروس كورونا ومتحوراته، ونظرا لضيق الوقت، بدأ عدد من النجوم الترويج لأعمالهم بمشاركة اللقطات الأولى من كواليس التصوير عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، نقدم لكم اللقطات الأولى من كواليس مسلسلات رمضان 2022 والاختيار بعدها لكم.. أي مسلسل ستشاهدون؟

محمد رمضان ودينا الشربيني "المشوار"

كشف الفنان محمد رمضان عن أول صورة تجمعه بالفنانة دينا الشربيني من كواليس تصوير مسلسلهما الجديد "المشوار"، ليعلن رسميا تواجده ضمن فريق العمل، بعدما تسريب عدة أخبار عن بدء تصوير المسلسل بدونه، لوجود خلافات بينه وبين صناع العمل

رمضان نشر الصور عبر حسابه على موقع انستغرام وظهر متوسطا بطلة العمل دينا الشربيني، والمخرج محمد ياسين، وعلق عليها قائلا: بسم الله توكلنا على الله، المشوار مسلسل، رمضان٢٠٢٢، تأليف محمد فريد، والعمل للمخرج محمد ياسين، ثقة في الله نجاح، رمضان يجمعنا.

 

 

ريهام حجاج "يوتيرن"،

بدأت النجمة ريهام حجاج، تصوير مشاهدها في مسلسلها الدرامي الجديد "يوتيرن"، داخل إحدى الفيلات بمدينة السادس من أكتوبر، وظهرت ريهام، خلال كواليس التصوير، برفقة المنتج جمال العدل، والمخرج سامح عبد العزيز، والتقطت صورا مع فريق عمل المسلسل.

مسلسل "يوتيرن" يشارك في بطولته الفنان توفيق عبدالحميد الذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، كما يشارك في بطولة العمل أيضا كل من عبير صبري وكريم قاسم ومحمود حجازي ومحمد كيلاني وصفاء الطوخي وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، ومن تأليف الكاتب أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبدالعزيز، ومن إنتاج جمال العدل.

 

 

يسرا "أحلام سعيدة"

بالقناع الواقي ووسط اجراءات احترازية مشددة كشفت النجمة يسرا عن بدء تصوير مسلسلها الجديد "أحلام سعيدة"، وظهرت في الصور الأولى من كواليس التصوير برفقة بطلة العمل الفنانة غادة عادل.

أحلام سعيدة يشارك فى بطولته بجانب يسرا وغادة عادل كل من مى كساب وشيماء سيف ومن إخراج عمرو عرفة ومقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم.

 

 

أحمد مكي "الكبير أوي 6"

رغم تكتم النجم الكوميدي أحمد مكي على كواليس تصوير الجزء السادس من مسلسله الشهير "الكبير أوي"، نشر زميله في بطولة العمل الفنان هشام إسماعيل صورة من كواليس التصوير عبر حسابه بموقع الفي بوك، وظهر في الصورة أرض زراعية وبعض المباني بالطوب بالإضافة لوجود سيارة من طراز حديث، وعلق عليها هشام قائلا: خلينا في المهم دوار الكبير city view"

هشام اسماعيل من الكبير أوي 6
هشام اسماعيل من الكبير أوي 6

آيتن عامر وأكرم حسني "مكتوب عليا"

شارك النجم أكرم حسني والفنانة آيتن عامر جمهورهما على مواقع التواصل الاجتماعي عدة مقاطع فيديو من الأيام الأولى لتصوير مسلسل " مكتوب عليا" المقرر عرضه بموسم رمضان، وكشفت آيتن عن دورها خلال العمل، حيث تجسد دور فتاة تدعى “رقية” ابنة خالة أكرم حسني وتجمعهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، مشيرة إلى أن العمل تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية وبها لمسة كوميدية وخط رومانسي.

 

 

هنا شيحا "راجعين يا هوى"

شاركت الفنانة هنا شيحة متابعيها بصورة جديدة عبر موقع إنستغرام، من كواليس مسلسل راجعين يا هوى المقرر عرضه رمضان المقبل، وعلقت قائلة " فريدة.. راجعين يا هوى.. رمضان 2022".

راجعين يا هوى بطولة خالد النبوى، نور اللبنانية، وفاء عامر والعمل يشارك فى بطولته أنوشكا، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، ومن المقرر عرضه رمضان المقبل، والمسلسل قصة الكاتب أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد سلامة، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك.

 

 

محمد محمود عبد العزيز وهاني سلامة "ملف سري"

شارك الفنان محمد محمود عبد العزيز، متابعيه بأول صورة من كواليس تصوير مسلسل "ملف سري" الذى يشارك في بطولته مع الفنان هانى سلامة، وعدد من النجوم، حيث نشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام تجمعه مع سلامة، وكتب: "بسم الله توكلنا على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم، اللهم اكتبلنا الخير والنجاح واكرمنا يا رب العالمين، دعوات حضراتكم، مسلسل (ملف سرى)، تأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلاسى، رمضان 2022 إن شاء الله.

مصطفى شعبان دايما عامر

نشر المخرج مجدي الهواري، صورًا من كواليس مسلسل "دايما عامر"، المقرر عرضه في السباق مسلسلات رمضان 2022.

ونشر "الهواري" الصور، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك"، وعلّق قائلا: كنت النهاردة في رحلة لزيارة الأولاد، وتشرفت بمقابلة صاحب المدرسة، ومديرة المدرسة وبعض الأساتذة هيئة التدريس الأفاضل".

أضاف: "اتعرفت أيضاً على بعض أصدقاء ولادي كان يوم لذيذ.. مذكرات دايمًا عامر، رمضان 2022".

مسلسل "دايما عامر" بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، وهو من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وإشراف على الكتابة أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري.

ومن المقرر أن يبدأ الأسبوع المقبل تصوير الجزء الثالث من مسلسل الاختيار والذي يجمع النجوم كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا، كما تستعد منة شلبي للسفر إلى لبنان لبدء تصوير مسلسلها الجديد المقرر عرضه في 15 حلقة فقط، وهو نفس توقيت تصوير مسلسل غادة عبد الرازق الجديد الذي سيعرض في النصف الأول من رمضان 2022.

 


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة