اخر الاخبار
تابعونا

موديعين : إندلاع حريق في شقة سكنية

تاريخ النشر: 2022-08-09 15:03:32
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

حارسا الأمن في تل ابيب : سنقاضي بن غفير على تهديد حياتنا - الشرطة حققت معنا وتركته يذهب الى حفله ويلتقط الصور

ضج المجتمع العربي هذا الأسبوع ، بحادثة عنصرية خطيرة بحق حارسا الأمن في موقف للسيارات في مدينة تل ابيب ، بعد ان تهجم عليهم عضو الكنيست العنصري بن غفير والذي هددهما بالسلاح ، بعد ان طلبا منه ايقاف سيارته في مكان مسموح.

حيث قال الحارس محمود أمجد ابو شويكي في حديثه له ، انه وصديقه بالعمل كانا يعملا في موقف السيارات في منطقة " جني هتعروخا" في مدينة تل ابيب ،و شاهدا شخص يقوم بركن سيارته على الرصيف ( احمر وابيض) في مكان يمنع الوقوف عليه ، وحينها توجها له على السريع واخباره بانه يمنع عليه ايقاف مركبته في هذا المكان ، وانه يستطيع ان يقوم بركن مركبته في الداخل ، فهنالك يوجد اماكن فارغة لايقاف المركبات ، وصراحةً في بداية الامر لم اعرف من الشخص المتواجد في المركبة ، إلا انني تفاجئت انها انفجر في وجهنا غاضباً وقال لنا :" انتم مواطنون عرب عنصريون" ، مع ارفاق كلمات بذيئة وغير اخلاقية ، واخبرناه حينها اننا نريد ان نساعده ، ولكن فليخبرنا ما هي مشكله حتى نستطيع مساعدته ، إلا انه اخبر مساعده او من معه ان يعطيه السلاح حتى يريه ما سيصنع بنا ! ، وحينها اخذ السلاح ورفعه علينا واراد اطلاق الرصاص علينا وقتلنا مع سيل من التهديدات والسلاح بيده وهو يقول " ساحضر لكما الشرطة" . وأكمل ابو شويكي حديثه :" حينا جاء المسؤول عن مقوف السيارات ، وحضرت قوات الشرطة التي استدعاها بن غفير ، وقاموا بالتحقيق معنا في مكاتب العمل في موقف السيارات. وهو ذهب الى حفلته كأن شيئاً لم يكن.

واختتم أبو شويكي حديثه :" لا يعقل ان يكون شخص في الكنيست ويتحدث بهذه اللهجة ، يجب على الشرطة ان تقوم بالتحقيق معه حول تصرفه الخطير بحقنا ، فمن الممكن ان يعتدي على شخص اخر غيرنا .

الشاب محمد عيسى حارس الامن الاخر قال :" الحادثة كلها حينما اراد بن غفير ، إيقاف مركبته بشكل خاطئ واردنا مساعدته واخبرناه ان ركن السيارة هنا خطأ لانه يتسبب بإغلاق الطريق على مركبات اخرى ، إلا انه تهجم علينا كما قال صديقي الاخر في العمل وبات يهددنا في السلاح ويقول ( انا بطخك في راسك ، انا بعرف كيف اتعامع معاك ، بتحواك من شغلك" . وأكمل محمد عيسى حديثه :" بعد ان تهجم علينا وشتمنا وهددنا بالسلاح اخبر الشرطة التي جائت وحققت معنا ولم تحقق معه حتى بما تصرف به وذهب الى الاحتفال وبدأ بالتقاط الصور والفيديوهات وكأنه لم يهدد حياة اشخاص ابرياء من لحظا ". واختتم محمد عيسى حديثه :" ساتوجه لمقاضاة بن غير عن هذه الحادثة الخطيرة ، لانني دخلت بحالة هستيرية صعبة للغاية".

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة