اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

رجل الأعمال عماد جابر يزيح الستار عن مجسّم لأكبر منتجع سياحي سكني في فلسطين

أزاح رئيس مجلس إدارة لاكاسا القابضة, رجل الأعمال المهندس عماد جابر، الليلة الماضية، الستار عن مجسّم لأكبر منتجع سياحي سكني في فلسطين بمدينة القمر شمال أريحا، وذلك وسط حضور رسمي وشعبي واسع من رجال أعمال ومسؤولين وإعلاميين وشخصيات محلية رفيعة المستوى.
وقال جابر إن هذا المشروع يشكل مرحلة جديدة من الاستثمار وتحوّل من قبل إدارة لاكاسا من الاستثمار في الشقق والسكن نحو إقامة منتجع سياحي، وهو خلاصة تجارب وخبرة لأربعة عقود مضت من قبل القائمين على المشروع في دول لها تجارب رائدة في هذا المجال.
وأشار جابر الى أن أهمية هذا المشروع تأتي من مكان وجوده في أريحا التي تعتبر مركزَا دينيًا وتاريخيًا للمقدسات الإسلامية والمسيحية، وهذه الأهمية والطبيعة الجغرافية الجذابة الموجودة حولنا, من جبال ووديان تتطلب وجود منتجع على هذا المستوى العالي حيث سيوفّر إطلالة على كل جبال عمّان من مأدبا إلى صويلح.
وتطرّق جابر إلى مكوّنات المشروع الذي يضمّ ڤللا سكنية ومنتجعًا سياحيًا، سيشكّل نقطة جذب للسياحة الداخلية والخارجية، منوّهًا إلى الموقع المميز الذي يقوم على خمس تلال جبلية ووديان، مؤكدًا أنه تم مراعاة عدم إحداث تغيرات كبيرة بالتصميم، وتوفير الإكتفاء الذاتي بالطاقة الشمسية، وتوفير محطة تحلية مياه لريّ الأشجار والمزروعات، حيث من المقرر زراعة 120 ألف شجرة.
وقال إن المشروع مستقل ذاتيا من حيث الخدمات، حتى لا يثقل كاهل البلديات المحلية في المنطقة، ولا يؤثر على مستوى الخدمات المقدّمة للمواطن من حيث المياه والكهرباء، وسيتم توفير كل الخدمات داخل المنتجع السياحي والشقق السكنية، واعتبره نموذجًا للإستثمار الناجح.
وأعرب جابر عن أمله بخلق ثقافة جديدة من خلال مشاريع استثمارية هادفة لتطوير الاقتصاد الفلسطيني وتركّز على السياحة والسكن المتميز المخدوم وتتجاوز المشاكل التي يعاني منها المستثمرون في أريحا من حيث الحراسة والمتابعة، وتوفير كل الإمكانيات اللوجستية لنجاح المشروع مضيفا أن فلسطين هي أرض الفرص والمشاريع الناجحة.
وأضاف أن هذا المشروع يركّز على أهلنا في الداخل وهم مرحب بهم على الدوام، وهدفنا إطلاعهم على هذه المشاريع المميزة.


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة