اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

5 أبراج هي الأكثر إثارة.. هل أنت من بينها؟

هناك فئة تملك المقاربة المتفائلة للحياة وأخرى تملك التصميم أو حس الفكاهة وكل هذه الخصال تجعل الشخص المعني يملك الإثارة التي تميزه عن غيره

 

في المقابل هناك فئة تحلق وحدها في مجال الإثارة. هم يملكون الشكل الخارجي والصفات الداخلية التي تجعلهم الأكثر إثارة على الإطلاق.

 

 

 

هم حزمة متكاملة من كل ما هو مثير وبالتالي وفي كل مكان يتواجدون فيه فهم يلفتون الأنظار لا بسبب شكلهم الخارجي فحسب بل بسبب شخصياتهم المثيرة أيضاً.

 

 

 

إليكم الأبراج الاكثر إثارة:

 

 

 

الحمل

 

إثارة الحمل تكمن في شخصية هذا البرج، فهو لا يتراجع ولا يستسلم ويملك القوة للقيام بما عليه القيام به مهما كانت العقبات. الثقة بالنفس الخاصة بالحمل هي سحر خالص يذيب القلوب فهو في أي مكان يجذب الأنظار اليه من خلال ثقته بنفس وشخصيته القوية .

 

 

 

طباع الحمل تضاعف إثارته، فهو معروف بان طباعه نارية وعديم الصبر. البعض يعتبر أن هذه الخصال هي نقطة ضعفه ولكن هل سمعتم يوماً بشخصية مثيرة بليدة وباردة المشاعر.. الانفعالات النارية هي المثيرة وليس تلك القائمة على البرودة.

 

ولكن ما يجعل الحمل الأكثر إثارة هو ذلك الشغف الذي يشعر به، البرج هذا لا يزيف مشاعره ولا يقوم بتضخيمها فهو فعلاً يملك هذا الشغف الكبير جداً تجاه كل ما يقوم به.

 

 

 

العقرب

 

العقرب برج غامض وهذا الغموض يجعل نسبة الإثارة عنده مرتفعة جداً. شخصية العقرب قوية ويملك الشغف الكبير تجاه كل ما يقوم به ومع ذلك يمكنه ان يحيط نفسه بهالة من الغموض التي تجذب الاخرين كما يجذب الضوء الفراشات.

 

 

 

صريح ومباشر ومع ذلك يملك الكثير من الأسرار، تناقض لا يمكن سوى للعقرب إمتلاكه . إخلاص العقرب معروف وعليه فإن هذا يجعله من الشخصيات التي يمكن الوثوق بها والإعتماد عليها.

 

 

تركيبة العقرب التي تشمل الشغف مع الغموض والتشكيك والغيرة مع الإخلاص تجعله يتفوق على غيره لناحية الإثارة. فهي ليست إثارة بسيطة سهلة بل معقدة جداً حالها حال شخصية هذا البرج الذي يصعب فهمه.

 

 

 

القوس

برج القوس عادة من الابراج المعروفة بانها تملك ملامح جذابة ولكن الامر لا ينحصر بإثارة جسدية بل بشخصية مثيرة للغاية.

 

 

 

برج مستقل للغاية يعشق الحرية والسفر والمرح وحياته هي حلم الغالبية الساحقة من الابراج. هو لا يخاف من القيام بها بينما الاخرين يجلسون ويراقبون ويتحسرون وينتقدون.

 

 

 

 

 

 

 


>>> للمزيد من صحة ومرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة