اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

نجاح باهر لمسيرة يوم المشي العالمي في بلدة اكسال

تحت رعاية مجلس اكسال المحلي - قسم الرياضة والمركز الجماهيري اكسال ووزارة الثقافة والرياضة
وبالتعاون وبتنظيم ومشاركة عدة مؤسسات وجمعيات في القرية ومنها : جمعية الامان لرفاهية المسن - مركز الشباب - قسم وحدة الشبيبة وكادر الشبيبة - وحدة مكافحة العنف والمتطوعين - وحدة التطوع البلدي قسم الخدمات الاجتماعية - مركز التمكين الامل - المرأة الريادية، شبيبة المركز الجماهيري والقسم النسائي في المركز الجماهيري، منتزه خان كسلوت، bike track للدراجات الهوائية.
في اجواء رياضية كرنفالية انطلق صباح اليوم نحو 500 مشارك كسلاوي في مسار مشي ضمن برنامج حافل من الانشطة الرياضية والتراثي، حيث شملت النشاطات فعاليات متعددة تؤكد على الترابط والانتماء لتراثنا وارضنا.
د. جمال مصالحة مدير المركز الجماهيري وبإسم رئيس المجلس المحلي شكر جميع الحضور من اطفال، شبيبة كبار رجال ونساء ومجموعة المسنين والعائلات من اكسال على تلبيتهم الدعوه والمشاركة الفعالة في هذا اليوم المميز، وشكر جميع المؤسسات والاقسام المشاركة، وشكر بشكل خاص من يقف وراء تنظيم هذا العمل الجبار ، الاخ محمد خطيب مدير قسم الرياضة في المركز الجماهيري والسيد عاطف عودة مدير الفعاليات والبرامج الجماهيرية،وكلمة شكر وتقدير للسيد محمد شحادة شلبي ضابط الامان في المجلس المحلي، وطاقم الاسعاف من ممرضين واطباء متبرعين.
عاطف عودة مدير الفعاليات في المركز الجماهيري تابع قائلاً أن وزارة الثقافة والرياضة تختص برعاية شؤون الرياضة الثقافة والفنون والتراث، للحفاظ على التراث الشعبي وإبرازه للجيل الجديد عن طريق تنظيم الفعاليات والاحتفاء بالمناسبات التراثية والوطنية، وبهذا قررنا دمج فعاليات يوم المشي العالمي وربطه بتراثنا وتاريخنا في قرية اكسال حيث اقيمت فعاليات عديدة في منطقة البئر ومنها حكايا وقصص من المسنين والمسنات وفقرة فنون شعبية، كما قامت مجموعات شبابية تطوعية بتنظيف المنطقة مع نهاية البرنامج لتعزيز انتماء شبابنا لارضنا وتراثنا.
كلمة شكر من طاقم قسم الرياضة والمركز الجماهيري لكل من شارك وساهم في انجاح هذا اليوم ونخص بالذكر جميع المتطوعين من المجموعات الشبابية.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة