اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

سميرة سعيد أول ضيوف "أبلة فاهيتا" في الموسم الجديد

تستضيف الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، المطربة سميرة سعيد، في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "لايڤ من الدوبلكس"، وذلك يومي الخميس والجمعة المقبلين، حيث تقدم مجموعة من أغانيها الشهيرة وتكشف عن أكثر ذكرياتها الفنية إثارة.


كما تقدم سميرة سعيد، خلال البرنامج المقررعرضه في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة ON، استعراض مواهبها المختلفة، كما تجيب عن أسئلة فاهيتا حول حياتها الشخصية وعلاقتها بأسرتها وزملائها في الوسط الفني.

ستضمن الحلقة أيضًا العديد من الألعاب الطريفة التي تشارك فيها الفنانة داخل استوديو لايڤ من الدوبلكس، وهي الفقرة التي ينتظرها الجمهور.


وسبق أن كشفت سميرة سعيد، عن جوانب كثيرة في حياتها الفنية والشخصية، مؤكدة أن التغير الأخير في أعمالها الفنية سببه محاولتها الاقتراب من أذواق جيل الشباب من عمر ابنها شادي، وقالت إن لديها استعداد للتمثيل، ولا تمانع من تقديم أي ديو مع أي فنان، كما تحدثت عن تجربة فيروس كورونا قائلة إنها لم تقابل أهلها منذ عام ونصف.

 

سميرة سعيد حلت ضيفة على راديو إنرجي ٩٢.١ مع باسم كميل وسارة المنذر، وأشارت إلى أنها تحاول التقرب من فئة الشباب التي منهم ابنها شادي لتقديم أغاني مختلفة، قائلة: كل ألبوماتي بحس إنها شبهي باستثناء عمل واحد من أعمالي القديمة"، وخلال الحلقة كشفت انها تفضل العيش في قرية صغيرة بها موسيقى بدلا من لف العالم بدون موسيقي.

 

وعن أغنية Mon Chéri، قالت: الأغنية هترجعنا للسبعينات ومتصورة فيديو كليب، والالبوم سيكون باسم ٢٠٢١"، وكشفت عن امنيتها في تقديم ديو غنائي مع أي فنان.


وأشارت سميرة سعيد إلى إنها تشعر بالسعادة في تعاونها مع الموزع طارق مدكور، وقالت: طارق مدكور موزع عالمي وشاطر جدا ولا يقل شطارة عن اي حد عالمي.


وتابعت: ما أقدمه هو منفذ للكثير من الأمور في حياتنا خاصة اننا في مجتمع به مجموعة من التقاليد والعادات.


وذكرت أنها في طفولتها كانت ترغب في أن تكون بعمل له علاقة بالفن والذوق والإتيكيت أو مهندسة ديكور، لو لم تصبح مغنية.

 

وحول تجربة العزل الصحي مع انتشار فيروس كورونا قالت: أخدت التطعيم ضد كورونا من شهرين جرعتين، مزوداها شوية في الخوف والحرص من الكورونا، وكنت ابقي في المنزل، كان عندي اندهاش إن إزاي رغم التقدم العلمي مفيش علاج لفيروس، كورونا حاجة ورا الخيال.

 

وأضافت إن الجميع مر بمرحلة صعبة وهي أيضا خاصة أنها لم تستطع رؤية عائلتها منذ عام ونصف بسبب كورونا، وتلتقي بهم فقط عبر مكالمات الفيديو.


وقالت سميرة حول التحضير لأغنيتها الأخيرة "الساعة اتنين بالليل"، إنها أرسلت إليها ليلا لكنها استمعت إليها في الصباح لأنها تحرص على النوم مبكرا.


وتابعت سميرة سعيد إنها كانت ستقدم عملا قديما مع عزيز الشافعي لكنهما تراجعا، وجاءت الفرصة مؤخرا بعد تألقه مع صديقه تامر حسين في تقديم عدد من الأغاني مع نجوم كبار، موضحة أنها لم تحدث العديد من التغييرات على الأغنية.


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة