اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

وادي عارة : الصنارة تتجول في المكتبات وتلتقي الأهالي عشية العام الدراسي الجديد

يفصلنا عن حلول العام الدراسي الجديد ، تشهد المكتبات في منطقة وادي عاره إقبال جيد من قبل العائلات لشراء الكتب والقرطاسيات ومستلزمات العام الدراسي الجديد . تجولت عدسة الصنارة نت في مكتبات منطقة وادي عارة والتقت مع اهالي من المدينة.

قال يوسف عدنان محاجنة هو اب لثلاثة من الابناء من سكان مدينة ام الفحم لمراسل الصنارة نت: "بدايةً نتمنى للجميع الخير، وعودة طلبة المدارس إلى مقاعد الدراسة، وأيضًا الاستعداد الجيد من قبل الأهالي لافتتاح العام الدراسي الجديد، إذ اننا نلاحظ ان الاقبال ضعيف على المكاتب في مدينة أم الفحم، ومهم على الأهل تجهيز ابناؤهم كما يجب".

 

 

وأضاف يوسف عدنان: "انا انتظر بفارغ الصبر من أجل عودة الطلبة إلى مقاعد الدراسة وابنائي، من أجل التعلم في المدرسة وذلك لعدة جوانب منها الاجتماعية بين الطلبة، وأيضًا التعليم في المدرسة افضل بكثير من التعلم عن بعد، ومهم على الجميع الالتزام بالتعليمات الوقائية".

وحول ارتفاع اسعار الكتب كما يصفها بعض الاهالي قال: "من الواضح جدًا ارتفاع أسعار الكتب، وفي المقابل ايضًا الكثير من الاهالي عاطلين عن العمل، وهذا ايضًا يزيد العبء على الأهالي، ونطالب بالمؤسسات المختصة ان تدعم الأهالي الذين يعانون من أوضاع إقتصادية صعبة".


وبدوره قال الشاب عبد السلام طاميش محاجنة من مدينة أم الفحم: "نلاحظ اقبال من قبل الأهالي عشية العام الدراسي الجديد، كما انه هناك أجواء من الحماس بين طلبة المرحلة الاعدادية وتحديدًا طلبة صف الاول والثاني الذين حرموا من التعلم داخل المدرسة العام الدراسي المنصرم، إذ انني الاحظ حماس كبير بين نفوس الطلبة، ونتمنى ان يكون عام دراسي ناجح للجميع ودون فيروس الكورونا".

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة