اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

للفتاة الجريئة أجمل فساتين خطوبة من وحي أنابيلا هلال

إذا كنت تتحضّرين لحفلة خطوبتك وتشعرين بالتردد في اختيار الفستان المناسب لك، فإن مقدّمة البرامج أنابيلا هلال ستُلهمك أجمل تصاميم فساتين خطوبة من خلال الخيارات التي اعتمدتها في مناسبات مختلفة.

في أحدث إطلالاتها تألقت أنابيلا بتصميم جريء عبارة عن جمبسوت وفستان في الوقت نفسه مزيّن بالكشاكش الناعمة من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad. وهي إطلالة يمكنك اعتمادها إذا كنت تحتفلين بخطوبتك مع الصديقات في أحد المطاعم.

إذا كنت صاحبة ذوق كلاسكي هادئ، فإن هذا الفستان الذي اختارته أنابيلا هلال من علامة توم فورد Tom Ford سيكون خياراً مناسباً بالنسبة إليك. يمكنك أن تنسّقي معه حذاء باللون الفضي أو الذهبي، أو أن تختاري لوناً صارخاً كالأحمر أو الفوشيا لتتألقي بإطلالة مشرقة.

غالباً ما تبتعد الفتاة في ليلة خطوبتها عن الفستان الأبيض، وتتركه ليوم زفافها. إلا أن هذا التصميم الذي اختارته أنابيلا هلال من توقيع المصمّم المبدع إيلي صعب Elie Saab سيشكّل أحد الخيارات اللافتة بالنسبة إليك. يمكنك أن ترتديها في سهرة خطوبتك مع مجوهرات مصنوعة من الذهب الأصفر لإطلالة مشرقة.

من توقيع المصمّم يوسف الجسمي Youssef Al Jasmi اختارت أنابيلا فستاناً باللون الأحمر مؤلفاً من طبقتين، الأول فستان ضيّق والثاني فستان بأكمام طويلة ومشبّك. إذا كنت تبحثين عن إطلالة تلفتين بها أنظار المدعوين، فإن هذا الفستان سيلبّي حاجتك حتماً.

بعيداً عن الألوان الكلاسيكية والتقليدية، بإمكانك أن تستوحي هذا الفستان البنفسجي الذي ارتدته أنابيلا هلال من توقيع المصمّم إيلي صعب Elie وهو مصنوع من الموسلين ويأتي من دون أكمام مع حزام أسود معقود عند خصره.

 

 


>>> للمزيد من صحة ومرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة