اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

شومورودوف يقتنص أول فوز رسمي لروما تحت قيادة مورينيو

سجل كل من لورينزو بيليجريني وإلدور شومورودوف ليساهما في منح جوزيه مورينيو فوزه الرسمي الأول كمدرب لفريق روما مساء الخميس.

حقق الجيالوروسي فوزًا بنتيجة 2-1 على طرابزون سبور في مباراة الذهاب من تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي، اقتنص شومورودوف الفوز بعد هدف من مسافة قريبة بعد هدف التعادل من أندرياس كورنيليوس لأصحاب الأرض.

والنتيجة تعني تفادي الهزيمة في مباراة العودة بعد أسبوع سيكون كافياً لبلوغ الجيالوروسي مراحل المجموعات من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي التي تقام في موسمها الأول.

مع وجود حشد صاخب داخل ملعب شينول جونيش أرينا للترحيب رسميًا بالجيلوروسي مرة أخرى، بدأ فريق مورينيو بهدوء إلى حد ما - مع فرص قليلة في الشوط الأول.

الخطر الحقيقي الذي كان يشكله الزوار جاء من الأطراف، على الرغم من أن الكرات العرضية لم يتم إستغلالها بشكل جيد في كثير من الأحيان. لكن هذا تغير في وقت مبكر من الشوط الثاني، حيث مرر هنريك مخيتاريان عرضية متقنة إلى لورينزو بيليجريني الذي أنهاها بشكل رائع في الشباك.


ثم حرك كورنيليوس المياه الراكدة بعد دخوله من على مقاعد البدلاء وسجل هدفًا أسعد أصحاب الأرض، بعد سيطرة شبه تامة لروما على مجريات اللقاء.

 

غيرت هذه الضربة الرأسية مجرى اللقاء، وربما يكون مهاجم طرابزون سبور أنطوني نواكيمي مذنبًا بعد أن فرصة رائعة كادت تضع فريقه في المقدمة.

وسرعان ما تمت معاقبته على ذلك، حيث كان رد فعل شومورودوف أسرع بعد أن ارتدت رأسية جيانلوكا مانشيني من العارضة لتوجيهها إلى الداخل ومنح روما التقدم مرة أخرى.

من تلك النقطة كان الأمر يتعلق بالعودة إلى السيطرة. شيء فعله فريق مورينيو بشكل مريح.

مع إقامة مباراة الإياب على ملعب الأوليمبيكو الخميس المقبل، فإن الجيالوروسي يحتاجون بعض التركيز في أول مباراة لهم في الدوري الإيطالي: حيث يستضيف روما فيورنتينا في الأوليمبيكو مساء الأحد.

 

الصور من موقع نادي روما الايطالي

 


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة