اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

ياسمين صبري ومهيرة عبد العزيز وغيرهن في التنورة نفسها

يبدو أنه أسبوع المفاجآت إذ ظهرت أربع نجمات بالزي نفسه في أسبوع واحد. والنجمات هن أربع حسناوات نسقنها كل منهن على طريقتها فبدت مختلفة في كل مرة وهذا ليس غريباً فلكل منهن ذوقها وستايلها وشخصيتها التي انعكست على التصميم.

من ارتدتها أولاً؟
هو سؤال يطالعنا لدى رؤيته ولكن معاينة منشورات الانستغرام لدى كل واحدة منهن، يتبين لنا ما يلي:

التصميم هو من دولتشي أند غابانا وهو زي من مجموعة ربيع وصيف 2021 وهو من القطن المطبع بالألوان والرسوم التي تحاكي سحر الطبيعة الإيطالية المتوسطية الخلابة.

نشرت الإعلامية مهيرة عبد العزيز بتاريخ 13 أغسطس صوراً لها وهي تقضي إجازتها في جزيرة ميكونوس اليونانية مرتدية هذا الزي الرائع وقد نسقت معه أقراطاً وختماً من المرجان من تصميم أورور عز الدين. وقد حملت حقيبة من هرميس. وقد التقطت المبدعة كيتانا وهي مصورة عالمية للمشاهير ومقيمة في لندنن هذه الصورة الرائعة لها.

 

وفي الرابع من أغسطس الجاري نشرت النجمة ياسمين صبري صورة لها بالتنورة نفسها وقد عدلت بلوزة من القطن الأبيض وانتعلت حذاء جلدياً مسطحاً أبيض من هرميس واختارت حقيبة بيكابو من فندي ووضعت نظارات شمسية كبيرة. صورة ياسمين صبري التقطت خلال قضائها إجازتها في ماربيا اسبانيا.

وفي الثالث من أغسطس الجاري نشرت الإعلامية اللبنانية والعروس جيسيكا عازار صورة لها مرتدية التنورة نفسها وانتعلت الحذاء الأبيض نفسه من هرميس الذي ظهرت فيه مهيرة، ولكنها تزينت بأقراطٍ بيضاء ووضعت مكياجاً ناعماً، وقد التقطت الصورة كما حدّدت جيسيكا في منطقة جويا جنوبي لبنان، وبالتالي تكون الإعلامية اول من ارتدى التنورة هذا الشهر.

وفي العاشر من أغسطس الجاري كررت النجمة شذى حسون التنورة نفسها مع تغيير في البلوزة خلال زيارتها الى موناكو وقد أضافت القبعة الأنيقة من القش والنظارات الكبيرة، فبدت في غاية الرقي.


>>> للمزيد من صحة ومرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة