اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

رغم التصنيف الجديد للدول : إستمرار حجوزات السفر للعطلة الصيفية

تتميز فترة العطلة في عام 2021 بخاصيتين رئيسيتين: الأولى ، رغبة المواطنين في البلاد القوية في رؤية العالم والسفر بعد عام ونصف بجائحة الكورونا. والثاني - إغلاق محتمل ، في ظل زيادة معدلات الإصابة اليومي بفيروس الكورونا.

وزارة الصحة تصنف دول العالم إلى عدة فئات: أصفر - يسمح بالسفر إليها ، لكن يتطلب الحجر مرة أخرى بعد الوصول الى البلاد ، حتى يتم تلقي إجابة سلبية للفحص أو مرور 24 ساعة.
الحمراء - لا يُسمح لهم بالسفر ، إلا في حالات استثنائية توافق عليها لجنة الاستثناءات.
البرتقالية- تتطلب العائدين منها في حجر صاحي كامل لمدة اسبوع ولا فرق بين متطعم او غير متطعم.

نير مازور ، نائب رئيس "علاقات الطيران" ، يتحدث عن زيادة الطلب على الرحلات الجوية ورز السفر الخاصة بالعطلات إلى الدول الصفراء ، ويضيف أن حجوزات الفر لا تشهد موجة من الغاء الحجوزات بسبب التوجيهات الحكومية الجديدة.

ويكشف مازور: "إننا نشهد زيادة في الطلب على الإجازات الطويلة في وجهات مثل سيشيل واليونان ووجهات أخرى في أوروبا والولايات المتحدة" ، مشددًا على أن الإجازات في الخارج هي في الواقع "حل مبتكر" للإسرائيليين للوضع المتوقع. وقال نائب الرئيس "إغلاق العطلات القادمة. هناك إلغاء رحلات طيران خاصة من شركات أجنبية". "يختار هؤلاء نقل رحلاتهم إلى أوروبا أو إلى السوق البريطانية التي تكاد تكون مفتوحة بالكامل."

يصف أوز بيرلويتز ، الرئيس التنفيذي لشركة أركيع قال : "نتوقع أن الأشخاص الذين خططوا لقضاء عطلة في الخارج في النصف الثاني من شهر أغسطس ، سيكونون مرنين للغاية في تغيير الوجهة من أجل تجنب الحجر الصحي لمدة أسبوع. "
يزعم بيرلوويتز أن الجمهور الإسرائيلي يتكيف مع حقيقة الجائحة ويستجيب بسرعة للتغييرات: "الناس مستعدون أيضًا لقضاء 7 أيام من الحجر الصحي خلال فترة أغسطس والعطلات - من أجل الذهاب في إجازة عائلية".

أعلن نيك باتلز ، مدير العمليات في شركة الطيران البريطانية فيرجن أتلانتيك في إسرائيل ، اليوم أنه بعد قرار نقل إنجلترا من قائمة الدول الحمراء إلى البلدان البرتقالية ، تعتزم الشركة العودة إلى تشغيل خط رحلاتها بين بن غوريون وهيثرو. ، على شكل خمس رحلات أسبوعية.

 

إذا كنتم أيضًا تتطلعون للطيران هذه الأيام ، فكل ما تبقى هو أن تفهموا - ما هي الأسعار؟

أعلنت شركة العال أنها ستضيف رحلات إلى الوجهات التي تظل مفتوحة دون أي التزام بالعزل: براغ مع رحلتين أسبوعياً بسعر يبدأ من 199 دولارًا ، فيينا مع 3-4 رحلات في الأسبوع بسعر يبدأ من 199 دولارًا. . تقوم اركيع أيضًا بتحديث إضافة وجهات جديدة باتباع التعليمات: 3 رحلات أسبوعية إلى فيينا من 199 دولارًا في اتجاه واحد ، ورحلتان أسبوعيتان إلى كيشيناو من 129 دولارًا في اتجاه واحد ، و 7 رحلات أسبوعية إلى براغ العاصمة التشيكية.

 

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة