اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

تعيد Gucci ابتكار إحدى حقائب الأميرة ديانا المفضلة في التسعينات

بعد النجاح الباهر لحقيبة Jackie التي ولدت من جديد، تعيد Gucci ملحقاً محبوباً آخر من أرشيف العلامة التجارية، أعيد تصميم حقيبة اليد المصنوعة من الخيزران المفضلة للأميرة ديانا من قبل أليساندرو ميشيل بعد حوالي 20 عاماً من لفت الأنظار الملكية الأصلية.

يقال أنه في التسعينات، كانت لدى السيدة ديانا ميل خاص إلى حقيبة التسوق من جلد الغزال البيج، الموقع Gucci، الذي يتميز بمقبضين من الخيزران، كان الأمر مؤكداً بالنسبة لمظهره غير الرسمي: لقد ارتدته مع الجينز وأحذية لوفرز، متناوباً على القمصان البسيطة مع والتيشرتات والجينز وأحياناً يكمل كل ذلك بسترة مطبوعة لا تشوبها شائبة.

كن شغفها بهذه الحقيبة لم ينته في حياتها اليومية، لأن أكثر ما أحبته الأميرة ديانا في هذا الاكسسوار هو تنوعه: تظهر بعض اللقطات كيف كانت تحب التباهي بها حتى مع الفساتين الأنيقة الضيقة وحتى مع الإطلالات الرياضية، تتكون من قميص من النوع الثقيل وشورت دراجات وأحذية رياضية.

مرادفاً لأسلوب ليدي دي في أوائل التسعينات، عندما تبهر المصورون بمغادرة نادي تشيلسي هاربور جيم مرتديًا سترات جماعية وسراويل قصيرة لركوب الدراجات ، جاءت الحقيبة الواسعة لاستحضار حريتها الشخصية. عندما نأت ديانا بنفسها عن العائلة المالكة ، أصبحت أكثر جرأة في اختياراتها للأزياء، على الرغم من ذلك ، كما قالت مصممة الأزياء آنا هارفي ذات مرة ، كانت دائمًا تستغني عن الإجراءات الشكلية المتعلقة بقواعد اللباس الملكي.

بعد سنوات عديدة، قرر المدير الإبداعي لـ Gucci، أليساندرو ميشيل، إعادة ابتكار هذه الحقيبة وبالنظر إلى تاريخها، لم يكن بإمكانه سوى تسميتها باسم الأميرة التي جعلتها مشهورة في العالم، وهكذا ولدت "Gucci Diana" وهي تعبير معاصر عن النموذج الأصلي: تم تحويل الأشرطة الوظيفية التي رافقت هذا الأخير للحفاظ على شكل المقابض اليوم إلى أحزمة قابلة للفصل من الجلد الفلوريسنت يمكن شراؤها أيضاً بظلال أخرى، لتخصيص حقيبتك الخاصة حسب رغباتك.

 


>>> للمزيد من صحة ومرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة