اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

غسول الوجه: أفضل 12 غسول وجه للبشرة الدهنية

حتى تحافظي على بشرتكِ بأبهى صورها، لا بد من أن تتفهّمي طبيعتها واحتياجاتها، وإذا كنتِ من صاحبات البشرة الدهنية، فإليكِ أفضل 12 غسول وجه للبشرة الدهنية 2021، وطريقة استخدام غسول الوجه، بالإضافة إلى المزيد من المعلومات التي تحتاجينها حول العناية بالبشرة الدهنية.

طريقة اختيار غسول الوجه للبشرة الدهنية:
إذا كنتِ تمتلكين بشرةً دهنية فهناك بعض الخطوات البسيطة التي عليكِ أن تأخذيها بعين الاعتبار في طريقة اختيار غسول الوجه للبشرة الدهنية، وهذه الخطوات كما يلي:

ابتعدي عن أنواع غسول الوجه التي تحتوي على نسبة عالية من الزيوت.
انتقي غسول الوجه الغني بحمض الساليسيليك أو بيروكسيد البنزويل أو الزنك، فهذه العناصر لا تتسبب بإغلاق المسامات، كما أنها تعمل على حماية البشرة من تراكم الشوائب التي تؤدي إلى ظهور حب الشباب والبثور السوداء.
استعملي أنواع غسول الوجه المصنوعة من الطين أو الفحم، فهذان المكوّنان يعملان على تنظيف البشرة، لا سيما البشرة الدهنية؛ نظراً لقدرتهما على امتصاص الزيوت الموجودة على البشرة والتي تتسبب بغلق المسامات. [1]
أفضل 12 غسول وجه للبشرة الدهنية 2021:
إذا كنتِ في حيرةٍ من أمركِ حول أجود أنواع غسول الوجه المستخدمة للبشرة الدهنية، فإليكِ أفضل 12 غسول وجه للبشرة الدهنية 2021:

1- غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية (Neutrogena Oil-Free Acne Wash Pink Grapefruit Facial Cleanser):
وهو من أفضل أنواع الغسول للبشرة الدهنية؛ لأنه خالٍ من الزيوت، كما يحتوي على حمض الصفصاف الفعال في التخلص من البقع الداكنة وعلاج آثار حب الشباب.

2- غسول سيتافيل للبشرة الدهنية (Cetaphil Oily Skin Cleanser):
وهو غسول رغوي غير دهني، سريع الامتصاص في البشرة، يعمل على تطهيرها بعمق من الأتربة والشوائب وآثار المكياج، كما يُسهم في التخلص من الزيوت واللمعان الزائد في البشرة الدهنية، مع الحفاظ على درجة رطوبتها اللازمة دون التسبب بجفافها، كما يعمل على علاج حب الشباب والرؤوس السوداء والمسامات الواسعة، وبالتالي فإنه يجعل البشرة نقية وصافية إلى حدٍّ كبير.

3- غسول غارنييه للبشرة الدهنية (Garnier Skin Active):
وهو بمثابة أفضل غسول للبشرة الدهنية والحبوب، علماً أنه يحتوي على عناصر طبيعية 100%؛ مثل الليمون، كما أنه غني بفيتامين سي، وهو خالٍ من الزيوت والعطور؛ لذا فإنه لا يتسبب بأية مشاكل للبشرة الحساسة، وهو يعمل على تنظيف البشرة وإزالة الغبار والشوائب منها.


>>> للمزيد من صحة ومرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة