اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

بلوزات وان شولدر: موديلات أنيقة لصيف 2021

خطوط عنق غير متكافئة، لربيع وصيف 2021 مع موديلات بلوزات وان شولدر، على الرغم من أن الإصدارات الأساسية الأساسية لا تختفي وانتصار النماذج الراقية على استعداد لتدهشنا.

ظراً لأن صيحة الكتفين أصبحت قديمة بعض الشيء، فإن المظهر ذو الكتف الواحد يوفر بديلاً جديداً لفتيات الموضة للصيف، سواء أكان هذا النمط طويل الأكمام أم نحيفاً، فإن هذا الأسلوب يجد التوازن المثالي بين التواضع والجرأة، من المصممين مثل Valentino و Versace إلى إطلالات أسلوب الشارع من Kim Kardashian و Rosie Hungtington-Whitely، فإن صيحة الكتف الواحد هي خزانة الملابس الجديدة التي يجب اقتناؤها.

أولاً وقبل كل شيء واحد من الأورجانزا مع الطيات وأكمام بالون من Raisa Vanessa، تقترح إيزابيل مارانت أسلوباً مكشكشاً بالكامل من لوركس فضي، بدلاً من ذلك، فإن الإبداع المتقن بواسطة Dries Van Noten، باللون الأصفر الفاتح، هو لعبة الستائر وعدم التناسق.

يركز جيفنشي على اللون الأسود الذي لا تشوبه شائبة ونموذج بسيط مزين بسلسلة ذهبية صغيرة على الكتف، من ناحية أخرى، تختار ميشيل ماسون التأثير اللافت للنظر وتزين الجزء العلوي بالكامل بتطبيقات مضيئة.

طرق ارتداء بلوزات الوان شولدر
لنبدأ بالمظهر الأسهل، ابقي الأمور بسيطة هنا واذهبي إلى ظلال مع بلوزة وان شولدر سوداء مدسوسة في شورت أسود، على الرغم من أن الملابس السوداء يمكن أن تكون ساخنة في الصيف، إلا إننا ما زلنا نحب ارتدائها لأنها لا تظهر عليها أي بقع عرق.
لإنهاء المظهر، احتفظتي بالأشياء غير الرسمية والمرح مع الصنادل المنسوجة المسطحة وحقيبة اليد المترهلة والأقراط المرحة المصنوعة من الخرز الخشبي.
الآن لإطلالتنا الثانية مع بلوزات وان شولدر لامعة، نحب هذا لأنه ليس أنيقاً جداً ولا غير رسمي جداً، إنه يقع في مكان ما في الوسط تماماً وهو مثالي لتلك المناسبات التي لا تعلمين فيها ما إذا كنتِ سترتدين ملابس أنيقة أم لا.
هل تريدين معرفة حيلتنا المفضلة لجعل الجينز يبدو أكثر حداثة مع البلوزات الوان شولدر؟ أبقي الحواف مفتوحة، لكن هذا بدأ يتغيرـ بالنسبة لنا، فإنه يحدث فرقاً كبيراً في المظهر العام وهو تذكير جيد بأنه في بعض الأحيان كل ما يتطلبه الأمر هو تغيير بسيط في التصميم لجعل العنصر الأساسي القديم يشعر بالانتعاش مرة أخرى.
نصائح لارتداء البلوزة بكتف واحد
دعونا نتحدث عن الملابس الداخلية للحظة، ماذا ترتدي تحت البلوزة بكتف واحد؟ حسناً، نعلم أن هناك طرق غير فعالة مثل حمالة صدر بدون حمالات، لكنها أحياناً تكون غير عملية بعض الشيء خصوصاً في فصل الصيف، لذلك وجدتي حمالة صدر ناعمة ومريحة بكتف واحد بدون حمالات أسفلها يتكون رائعة لهذا الغرض.
إليكم المظهر النهائي والأكثر أناقة، هناك العديد من الأشكال المثيرة للاهتمام في هذا الزي (بنطلون واسع الساق وتانك توب بكتف واحد وحقيبة نصف قمر صغيرة وحذاء مسطح مريح)، لذلك حافظي على لوحة الألوان الخاصة بكِ لطيفة ومحايدة، إنه يمنح المظهر العام أجواءً هادئة، على الرغم من وجود الكثير مما يحدث.


>>> للمزيد من صحة ومرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة