اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

زيدان: ما قاله رونالدو صحيح.. وسعيد بما فعله هذا اللاعب

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، جاهزية فريقه قبل مواجهة ديبورتيفو ألكويانو، المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، في إطار منافسات دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء: "أعتقد أنها ليست مباراة خادعة؛ لأننا رأينا ما فعله ديبورتيفو ألكويانو للتو، ونعرف ما يحدث في هذه البطولة".

وعن التعاقد مع ألابا، علق: "لا تسألني عن لاعب ليس في فريقي، وما يهمني هي مباراة الغد، وأتفهم أنه يمكن التحدث عن ذلك، لكنني آسف فأنا كمدرب مهتم بمباراة الغد".

وأضاف: "سلسلة إخفاقات لريال مدريد في بطولة الكأس؟ لا أعرف السبب، وبطولة الكأس على هذا النحو في جميع البلاد، وعلينا أن نكون مستعدين لأنه لا توجد فرق سهلة".

وتابع: "نريد التتويج ببطولة الكأس، وأي منافسة نشارك بها، ولا يمكننا دائمًا الفوز، لكننا نستعد لذلك، وشكرًا لكم لإخباري بأنني لم أفز بالكأس، ولهذا السبب لديَّ الرغبة للفوز باللقب".

وعن إمكانية إجراء تغييرات على التشكيلة، كشف المدير الفني لريال مدريد: "الجميع جاهزون، وسأختار 11 لاعبا جاهزًا، وهذا هو الشيء الجيد".

وبسؤاله عما إذا وافق على ضم الفرنسي كيليان مبابي، أجاب زين الدين زيدان: "آسف، لقد قلت نفس الشيء عن ألابا، فكل تركيزي على مباراة الغد".


"الانتقادات ستستمر.. وأنا دائمًا الملوم"

وأردف: "تعبت من الانتقاد؟ سواء تعبت أم لا، ستستمر الانتقادات فهناك أشياء كثيرة وراء الفريق والنادي، وبالطبع نريد الفوز، والنقد لن يمنعني من الاستمرار في عملي، وحدث لنا ذلك في الماضي، وسنحاول تغيير الوضع".

وحول تأثير الصفقات على ملف تجديد الثنائي راموس وفاسكيز، علق: "لا علاقة ذلك بهم، فسيرجيو ولوكاس هنا في ريال مدريد منذ فترة طويلة، ودائمًا جاهزون ومركزون".

وأوضح: "أهداف يوفيتش؟ على عكس ما يتردد، فأنا سعيد وأعجبني ذلك، وأتمنى له وللجميع التوفيق".

وعما إذا كان من الأفضل لأودريوزولا الرحيل، علق: "يمكن أن يحدث أي شيء حتى 31 كانون الثانى/يناير، انظروا إلى يوفيتش، لكنني أحب كل لاعبي فريقي جدًا وسأعتمد عليهم جميعًا".

ونوه: "أعتقد أن ما قاله رونالدو نازاريو حول أن اللاعبين العظماء مثل مبابي هم من يحددون مصيرهم صحيح، ولكن كل لاعب لديه عقد، وليس من الجيد الحديث عن أمور اللاعبين غير الموجودين هنا".

وزاد: "رحيل يوفيتش على طريقة حكيمي وريجيلون؟ أنا دائمًا الملوم، وريال مدريد فريق صعب وعشت ذلك كلاعب، وما فعله يوفيتش هو الذهاب للمشاركة، وأنا سعيد من أجله وفي يوم من الأيام سيفعل الشيء نفسه في ريال مدريد".

وواصل: "الأمر مختلف في الداخل والخارج، ويوفيتش يمكنه إظهار قدراته في ريال مدريد وهو الأمر نفسه لجميع اللاعبين، وهناك دائمًا منافسة قوية، واللوم لا يقع على المدرب فقط، بل على اللاعبين إثبات أنهم يستحقون ذلك".

واختتم المدير الفني لريال مدريد: "هازارد؟ لا أشك في هازارد للحظة، وعليه أن يتقبل الانتقادات وهو جاهز للتحمل، ويتدرب جيدًا، وسنراه قريبًا".


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة