اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

بدء التطعيم بلقاح «كورونا» في بلدة كفرقرع ورئيس المجلس أول المتطعمين

تلقى المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع ، اليوم الأحد الموافق 03.01.2021 ، الجرعة الأولى من لقاح كورونا إعلاناً لبدء حملة التطعيم بلقاح كورونا في بلدة كفرقرع.
ورفع رئيس مجلس محلي كفرقرع الشكر لصندوق المرضى كلاليت، على ما يلقاه المواطنون في كفرقرع من رعايةٍ واهتمام، مؤكداً أن اللقاح آمن، والنتائج محلياً وعالمياً مطمئنة، موجهاً في الوقت نفسه نداء بالمشاركة في حملة التطعيم ، سائلاً الله السلامة للجميع.
وقال رئيس مجلس محلي كفرقرع: التطعيم آمن ويمكن العودة الى الحياة الطبيعية , فأنا اهيب بالجميع من أجل سلامتكم , ومن أجل سلامة عائلاتكم اذهبوا وتطعموا لنزاول ونعود للحياة الطبيعية , لنتمكن من افتتاح المدارس , ان جميع الجهات الطبية في العالم قد أكدت ان التاطعيم آمن وسالم".
د. إيرز ليبل، مدير لواء شارون-شومرون في كلاليت، والذي شارك رئيس مجلس كفرقرع في افتتاح مركز التطعيم دعا المواطنين بالمبادرة للتسجيل، لأخذ اللقاح حفاظاً على صحتهم وسلامتهم، من الإصابة بالفايروس، مؤكدا مأمونية اللقاح وفاعليته.
هذا وشكر ليبل رئيس مجلس محلي كفرقرع على تعاونه ودعمه لافتتاح مركز التطعيم في كفرقرع مشيدا بالاقبال والنجاح الذي يحقق المركز في اول يوم من التطعيم.
وقال د. ايرز ليبل:" هذا يوم عيد كبير , هذه بشرى كبيرة وخطوة أولى للحد والقضاء على فيروس كورونا , القدرة بالعودة تدريجيا للحياة الطبيعية في الواجهة وقريبة من أي وقت مضى , انا سعيد من اجل المواطنين وأعضاء كلاليت في كفرقرع بحيث اانا سنعود للحياة الطببعية بعد هذا التطعيم سنلتقي مع الاحفاد وافراد العائلة وسنتجول في جميع انحاء العالم".
هذا وقد شهد صباح اليوم الاحد انطلاق أعمال مركز لقاحات كورونا في كفرقرع ، وبدء حملة التطعيم بلقاح كورونا، وذلك في مركز صندوق المرضى كلاليت في بناية العمار.
هذا وناشدت إدارة صندوق المرضى كلاليت كفرقرع أعضائها بالتوافد لمركز التطعيم والمشاركة في العودة تدريجيا للحياة الطبيعية في بلدة كفرقرع".


>>> للمزيد من أزمة الكورونا اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة