اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

تعيين الخبيرة عادي برئيل مديرة لمنطقة النقب بصندوق المرضى مئوحيدت


تواصل مئوحيدت ضمّ الكفاءات المميزة الى صفوف موظفيها الكبار عبر تعيينات جديدة، حيث كان آخرها تعيين الخبيرة عادي برئيل مديرة لمنطقة النقب في مئوحيدت، حيث تقع ضمن هذه المنطقة البلدات التالية: شقيب السلام، أبو سبيلة، وادي النعم، عرعرة النقب، اللقية، عوجان، تل السبع، رهط، الترابين، حورة، السيّد، كسيفة، بئر السبع وغيرها. وستعمل برئيل الى جانب نائب المدير العام عوفر حبروني ومديرة قسم التسويق في وحدة المؤمّنين في مئوحيدت، شيفرا فريدمان- فايتسمان. وتستبدل عادي برئيل، بهذا التعيين، ايتسيك شوشاني الذي تم تعيينه في منصب المدير التفعيلي اللوائي.

وكانت برئيل (44 سنة، أم لولدين)، قبل انتقالها الى مئوحيدت مديرةً لمركز الأورام السرطانية في مستشفى سوروكا في بئر السبع، وهي تسكن في مدينة بئر السبع، وحاصلة على اللقب الأول في موضوع إدارة النظم الصحيّة وعلى اللقب الثاني في دراسات الشيخوخة، وتدرس للقب ثانٍ آخر في موضوع إدارة النظم الصحيّة في مسار القيادة في النقب عبر جامعة بن غوريون وسلطة تطوير النقب. وتأتي السيدة عادي الى مئوحيدت بعد 20 سنة من العمل في صندوق المرضى كلاليت، حيث شغلت هناك العديد من المناصب الإدارية المتنوّعة. وكانت قد بدأت مشوارها العملي كمديرة إدارية لعيادات منطقة حورة في إطار وظيفتها كمديرة للخدمات في لواء الجنوب في كلاليت، حيث قادت عمليات عابرة منظمات في مجال التسويق والخدمات والعلاقات المجتمعية في صندوق المرضى وحققت نجاحات في هذه المجالات. وساهمت بشكل كبير من خلال منصبها الأخير، كمديرة إدارية في مركز ليجاسي هيريتج للأورام السرطانية في مستشفى سوروكا، في إنجاز فتح هذا المركز الهام من أجل خدمة سكان الجنوب.
وقالت عادي برئيل بعد تسلمها منصبها الجديد: "أنا فخورة بالانضمام الى مئوحيدت وسعيدة بأن أتيحت لي هذه الفرصة لمواصلة دفع استراتيجية الطب المتطوّر والهيبريدي في مئوحيدت الى الأمام، وسعيدة بأن أؤثر وأكون جزءًا من العمل الرائع الذي يقوم به مستخدمو مئوحيدت في العيادات المجتمعية".
وأضافت: "منذ يومي الأول في وظيفتي هذه، كان من المثير بالنسبة لي أن ألتقي الطواقم الخاصة التي تتمتع بإنسانية ومهنيّة وتقدّم أفضل الخدمات الى مؤمّني مئوحيدت من خلال الدمج بين الطب الشخصي وملاءمته للمريض الى جانب الرحمة والتميّز. هذا هو المبدأ الذي أؤمن به وقد اتّبعته على مدى كل السنوات".
وأكدت برئيل على أنّ مئوحيدت "لا شك عملت الكثير من أجل المجتمع حتى الآن وترافق ذلك مع زخم التجدد والابتكار، وأنا أؤمن بأننا نستطيع معًا أن نوظف هذه القوة البشرية والمهنية لصالح سكان الجنوب".
وعقّب مدير لواء الجنوب في مئوحيدت، داني موشيوف، على تعيين عادي برئيل بقوله: "إنها من الكفاءات الرائعة، وتعيينها في هذا المنصب هو تعزيز هام للطاقم الإداري في مئوحيدت لواء الجنوب، لا سيّما وأنها تجلب معها معرفة وخبرة عشرين سنة في جهاز الصحة الى جانب مهنيّة لا تشوبها شائبة. ولا شك عندي في أنها ستصمد أمام التحدّيات الكثيرة بفضل خبرتها الكبيرة وقدراتها المثبتة التي تصب في صالح سكان النقب والجنوب".

 


>>> للمزيد من صحة ومرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة