اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

الشرطة : ملخص حوادث اطلاق النار هذه الليلة نحو محال تجارية في الشمال

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

*ملخص حوادث اطلاق النار هذه الليلة نحو محال تجارية في الشمال - مشتبه باطلاق النار قُتل جراء رد افراد الشرطة باطلاق النار عليهم وتم إلقاء القبض على أربعة مشتبهين آخرين أحدهم مصاب بعيارات نارية.*

*الحديث يدور عن مجموعتين مختلفتين اللتين قامتا إطلاق النار، إحداهما أطلقت النار في قرية مجد الكروم بعد ظهر أمس والأخرى التي ضبطت "على الحامي" أثناء إطلاق النار في المغار في ساعات متخرة من مساء أمس.

*حادثة إطلاق النار في المغار* - قوة شرطة سرية تابعة للوحدة المركزية للواء الشمال ضبطت مشتبهين مسلحين بأسلحة اوتوماتيكية باطلاق نار على أحد البنوك وفرع لتقديم الخدمات الطبية في البلدة اثناء محاولة افراد الشرطة لالقاء القبض عليهما تطور اطلاق نار مما اسفر عن اصابة احد المشتبهين (40 عام من المغار) حيث تم الاقرار عن وفاته في المستشفى في وقت لاحق . هذا وأصيب مشتبه به آخر (في العشرينيات من عمره، من المغار) بجروح طفيفة وهرب من المكان لكن تم القاء القبض عليه في غضون ساعات بعد مطاردة طويلة.

هذا واصيبت مواطنة التي تواجدت في المكان بجروح متوسطة جراء إطلاق النار من قبل المشتبهين. هذا وتم ضبط سلاحين اوتوماتيكيين للمشتبهين بإطلاق النار في مكان الحادث.

*حادثة إطلاق النار في مجد الكروم* - ألقى فريق تحري من الوحدة المركزية القبض على 3 مشتبهين من سكان البعنة، في العشرينات من عمرهم، بشبهة قيامهم بتنفيذ إطلاق النار في مجد الكروم

تخوض شرطة إسرائيل حربا شرسة ضد العنف في المجتمع العربي. وتركز الموارد المتزايدة ضد منظمات الاجرام في لواء الشمال، كجزء من النشاط حيث *يُطلب من افراد الشرطة أحيانًا التعامل مع مواقف وظروف معقدة وخطيرة بينما يسعون جاهدين لمواجهة المجرمين المسلحين بأسلحة اوتماتيكية من اجل القاء القبض عليهم واحالتهم الى العدالة بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين الابرياء*.

*تأتي هذه الحوادث ضمن سلسلة احداث القاء القبض على التي قامت بها الشرطة مطلع الأسبوع الجاري ، حيث تم القاء القبض على 7 مشتبهين من سكان المغار وعرابة ودير حنا بشبهة إطلاق النار على متاجر ومحلات تجارية في المنطقة الشمالية*.

تم تمديد توقيف المشتبهين والتحقيق مستمر.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة