اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

جريمة قتل في عرابة - مصرع وفاء عباهرة 41 عاما طعنا بعد حادث طرق على الشارع الرئيسي والاشتباه بزوجها السابق


لقيت وفاء عباهرة تبلغ من العمر 41 عاما من عرابة مصرعها ظهر اليوم الاثنين اثر تعرضها للطعن .

وتم نقل المرأة الى المستشفى في محاولة لانعاشها وانقاذ حياتها الا ان المحاولات باءت بالفشل وتم اقرار وفاتها متأثرة بجراحها .

وافيد نقلا عن الشرطة ان حادث سير وقع على الشارع الرئيسي في مدينة عرابة حيث ترجل صاحب السيارة من سيارته وطعن السائقة عدة طعنات بعد الحادث مما اسفر عن اصابتها بحراح بالغة الخطورة حيث توفيت متأثرة بجراحها  .

وذكر نقلا عن شهود عيان أن الضحية تعرضت للطعن من قبل زوجها السابق وطليقها، حيث كان يلاحقها حتى اصطدم بسيارتها واوقفها ومن ثم خرج منها وطعنها عدة مرات.



نجمة داود الحمراء

وأفاد الناطق بلسان نجمة داود الحمراء ان طاقمًا من المسعفين وصل إلى المكان واجرى للمصابة عملية إنعاش متقدمة حيث كانت بدون نبض وتنفس، وتم نقلها إلى مستشفى 'بوريا' وهي بحالة حرجة للغاية ليتم الإعلان عن وفاتها.

بيان الشرطة

ووفقا لبيان الشرطة فإن "حادث طرق وقع بين سيارتين خصوصيتين في مدخل عرابة، وفي أعقاب ذلك أقدم سائق السيارة على طعن السائقة، ثم لاذ بالفرار من المكان.

وبدأت عمليات تفتيش وبحث مكثفة بمساندة مروحية تابعة للشرطة لتحديد مكان واعتقال المشتبه به المعروف هويته ، كما يقوم المحققون بجمع البينات والأدلة.

ضحايا القتل في المجتمع العربي

ووفقا للمعطيات الاخيرة الواردة من مركز امان - المركز العربي لمجتمع امن - فقد بلغ منذ مطلع العام الجاري عدد ضحايا جرائم القتل والعنف في المجتمع العربي ثمانية وثمانين شخصا من بينهم سبع عشرة امرأة وواحد وسبعون رجلا .

المشتبه ربيع كناعنة - صورة من الشرطة


 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة