اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

الانتهاء من تنفيذ مشروع ربط مضخات المياه بالمناطق المرتفعة في دير الأسد‎

أنهت شركة مياه الجليل أمس مشروع تطويري آخر في قرية دير الأسد بعد أن قامت بربط مضخات مياه تابعة للشركة بخطوط المياه المزودة للمناطق المرتفعة في دير الاسد وذلك يمثل حلا دائما لمشكلة النقص في المياه والانخفاض المستمر في ضغط المياه في هذه المناطق. هذا وقد بلغت التكلفة الاجمالية للمشروع زهاء المليون شاقل.
يشار إلى أن بعض الأحياء الجديدة وغيرها في دير الأسد عانت من هذه المشكلة نظرًا لوقوعها في أماكن مرتفعة بحيث لم تعد خطوط المياه الموجودة تفي بالغرض. كما أن جميع الحلول التخطيطية تستغرق وقتًا طويلا من أجل الحصول على التصاريح والتراخيص اللازمة. وقد قامت شركة مياه الجليل بتذليل العقبات من خلال التوجه للهيئات المختصة وبالتعاون مع إدارة مجلس دير الأسد المحلي برئاسة السيد احمد ذباح وخاصة لسلطة المياه وشركة "مكوروت". حيث تم الحصول على موافقتها بإقامة المضخات والأجهزة المكملة وخط المياه الرئيسي في المساحة المحيطة بخزانات المياه التابعة لشركة "مكوروت" التي بدورها تزود المياه لهذه المنظومة. كما قامت شركة مياه الجليل بفتح الخط وتفعيل المضخات بعد القيام بفحصها من قبل مهندسين مسؤولين في شركة "مكوروت" وبحضور طاقم مهني من مياه الجليل وعلى رأسه المدير العام السيد مصطفى ابو ريا.
وقد قام السيد مصطفى أبو ريا، مدير عام شركة مياه الجليل بتوجيه رسالة شكر لشركة "مكوروت" مشيدا بالانفتاح، التعاون المشترك، ايجاد الحلول وتنفيذ المشروع بمدة زمنية قياسية وخاصة في هذه الأيام الحارة التي تتطلب تزويد وتوفير المياه بالمستوى المعياري الملائم لجميع المواطنين.
في تعقيبه على الانتهاء من المشروع أكد أبو ريا على أهمية التعاون المشترك بين جميع الأجسام المهنية من أجل ايجاد الحلول وتذليل العقبات التي تقف أمام تزويد المياه للمواطنين. واختتم أبو ريا تعقيبه بالقول: "لا بد من الإشارة إلى أن هذا أحد المشاريع المهمة التي استطعنا انجازها بفضل الطاقم المهني للشركة وبفضل التعاون مع الأجسام ذات الصلة، نحن مستمرون بالعمل من أجل مصلحة بلداتنا وأهلنا فيها، فهم يستحقون الأفضل".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة