اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

سيرين عبد النور ومحمود نصر يكشفان تفاصيل دوريهما في دانتيل

عمل مشوّق ينتظره العديد من محبي التشويق والدراما الاجتماعية وهو ​مسلسل دانتيل​ الذي تجسد فيه دور البطولة الممثلة اللبنانية ​سيرين عبد النور​ وتقف أمام الممثل السوري ​محمود نصر​.
وأوضح بطلا ومخرج العمل بعض الخيوط حول قصته ، المخرج المثنى صبح تحدث عن المسلسل قائلاً: "العمل يقدم دراما اجتماعية بطريقة مختلفة من حيث الشكل والمضمون". ويضيف: "كان هدفنا الوصول إلى عمل عصري برضي الجمهور العربي." ويعتبر المثنى أن "الحب يمتلك الحيّز الأبرز في العمل" آملاً أن يتمكن العمل من إيجاد طريقه إلى قلوب المشاهدين، أما سيرين فتحكي في هذا الإطار عن شخصيتها قائلة:"تحاول ميرنا أن تواجه الحياة بكل ما أوتيَتْ من قوة، وذلك رغم المصاعب والتحديات". وتتابع سيرين واصفةً دورها في المسلسل: "ميرنا تشبهني إلى حدّ بعيد، فهي مصممة أزياء تهوى الموضة وتحاول طوال مراحل العمل أن تبقى قويةً وأن تدافع عن حلمها متمسّكة بحبها حتى النهاية.. ولكن هل ستنجح في ذلك؟! أترك الأمر مرهوناً بحلقات المسلسل وتفاصيله التي أدعو الجمهور لمتابعتها عبر "شاهد VIP".
محمود نصر قال من جهته: "ألعب دور يوسف الذي يجد نفسه مضطراً لمواجهة ماضيه مجدّداً، وذلك ضمن ظروف استثنائية تفرضها عليه حكايا الماضي التي تعود إليه على نحوٍ مفاجئ." ويتابع نصر: "يجد يوسف نفسه أمام واقع لا يشبهه، فيضعف محاولاً الهرب، غير أن إصراره على التمسك بالجزء الجميل الذي يحبه من ماضيه يدفعه للعودة والإصرار على المضي قدماً سعياً للحفاظ على إرث عائلته." ويختم نصر: "يعيش يوسف صراعاً بين ما يفرضه عليه عقله وما يمليه عليه قلبه، فلمن ستكون الغلبة؟ أدعو المشاهدين لاكتشاف ذلك بأنفسهم."، مشيراً إلى أن :"أن العمل يقدم قصة اجتماعية قوامها الحب والنجاح"
فيما اعتبر المنتج جمال سنان أن مسلسل "دانتيل" أحد أبرز المشاريع الاجتماعية التي قدّمها، على حدّ وصفه؛ ويضيف: "يتمتع العمل بخصوصية لافتة ترتكز على ثلاثة عناصر هي: قوة القصة، وتألّق الممثلين، وجرأة الطرح." وحول تأثير الوضع الراهن وأثر جائحة كورونا على عرض العمل في هذا التوقيت، يوضح جمال سنان: "في ظل الأزمات التي تحيط بنا، حاولنا أن نفتح متنفّساً للمشاهدين، أملاً أن يجدوا في أحداث العمل مادةً ممتعة تبعدهم قليلاً عن الأزمات التي نعيشها." وختم سنّان: "آمل أن ينال "دانتيل" إعجاب الجمهور الذي ينتظر العمل بشوق حصرياً عبر منصة "شاهد VIP".


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة