اخر الاخبار
تابعونا

اندلاع حريق داخل مبنى سكني في الرينة

تاريخ النشر: 2022-05-17 08:45:10
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

شعارات الموت للعرب في مقبرة الصديق عرابة

افاد مراسلنا انه في مقبرة الصديق في البلدة القديمة في عرابة يرقد صديقا يهوديا وللمرة الثانية يقوم متطرفون يهود بزيارة قبر الراب اليهودي يوحنان بن دوسا وزوجته في المقبرة وسط ضوضاءواحتفال ويقومون بكتابة شعارات عنصرية "الموت للعرب " على سيارات الجيران وحائط المقبرة علما بان اهالي عرابة يحافظون على القبر منذ مئات السنين وقد حضرت الشرطة وبدات بالتحقيق بملابسات الحادث. وقال شهود عيان:الى متى سيضع اهالي عرابة حدا لهذه العنصرية البغيضة او كما يقول المثل العربي "قاعد بحضنه وبنتف بدقنة "ّ! ! ؟


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة