اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

هكذا نجري حفلات الزفاف في زمن الكورونا- لا نشارك في عرس لا يلتزم بالتعليمات

إذا أردنا- رغم الكورونا - إقامة الأعراس وحفلات الزواج، فعلى العروسين إجراء حفل الزواج حسب التوصيات في وقت الكورونا والتي تحدد عدد المشتركين بـ50 شخصًا وذلك حفاظا على صحتنا وصحة المدعوّين وبموجب القانون.

إذا كان العرس عبارة عن وجبة طعام في إحدى القاعات أو المتنزّهات، يجب إما الاكتفاء بـ50 ضيفًا أو تنسيق الوصول على دفعات، بحيث لا يزيد عدد المشاركين عن العدد المسموح به.

من جهة أخرى، على أصحاب قاعات الأفراح تأمين الشروط كلها وإتاحة وقت أكثر لإستقبال المهنئين على مراحل. وعليهم إحضار الكمامات التي يمكن إزالتها فقط وقت الطعام. وعليهم تأمين المعقمات وقياس الحرارة للحضور قبل الدخول إلى القاعة.

علينا جميعا أن نلتزم بالتباعد الإجتماعي والإمتناع عن المعانقة والتقبيل والحفاط على مسافة مترين بيننا. وعلينا الإمتناع عن إصطحاب الأطفال الى الاحتفالات. وإذا كان الحفل في قاعة مع سهرة وموسيقى ورقص، فمن الممكن دعوة الحضور على مرحلتين.. الأولى: لكبار السن لوحدهم، والثانية للأصحاب.

نتوجه الى كبار السن ولكل من يعانون من أمراض مزمنة بالإمتناع عن المشاركة في الأعراس وعدم تعريض أنفسهم لوضع قد تكون نتائجه خطيرة لا سمح الله.

هذه الحلول والنصائح ليست سهلة للتطبيق ولكنها مهمة جدا لسلامتنا جميعا. لا توجد حلول أخرى الا إذا تقرر تأجيل الفرح لموعد آخر بعد انتهاء هذه الآفة.

نطالب أصحاب القاعات والعروسين وأهاليهم بتحمّل المسؤولية وألّا يحرجوا الضيوف ويضعوهم في دائرة خطر العدوى بالوباء. لا نريد أن يترك عرس فلان ذكرى سيئة أصيب فيها الضيوف بالكورونا أو أجبروا على ملازمة البيت لمدة أسبوعين بعد أن التقوا بمريض أو بحامل الفيروس في العرس.

فرحتكم لن تكمل دون سلامة الضيوف.

شعارنا جميعا يجب أن يكون:

لن نشارك في عرس لا يتّبع التوصيات في عهد الكورونا!!

مبروك ونتمنى السعادة والحياة الرغيدة والصحة والسلامة للجميع".

 


>>> للمزيد من أزمة الكورونا اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة