اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

كوكا-كولا في البلاد تخرج بخطوة خاصة وبحلة مميزة بمناسبة شهر رمضان مع شعار "فكر بغيرك"



بمناسبة شهر رمضان المبارك، تطلق كوكا-كولا خطوة خاصة وتخرج بحلة مميزة واحتفالية تعكس روح العطاء والتفكير بالغير وتعزز قيم شهر رمضان الفضيل.

وتم تصميم عبوات كوكا-كولا كلاسيك وكوكا-كولا زيرو الجديدة بشكل احتفالي يتماشى مع شهر رمضان المبارك وتحمل شعار "فكر بغيرك" فوق أغطية الألمنيوم بهدف تشجيع المستهلكين ليصبحوا شركاء في العطاء مع التفكير بالغير في هذه الفترة الخاصة.

في إطار الخطوة، الهادفة لإبراز قيم الشهر الفضيل – العطاء، الصدقات، الاهتمام بالغير، تواصلت كوكا-كولا مع عدة جمعيات بينها أمانينا، التي تعمل على تشجيع التطوع والعطاء في المجتمع العربي، وسيتم تغليف وتوزيع المئات من الطرود الغذائية لمن يحتاجها، كما ستصل إلى دير الأسد للمساعدة في التوزيع، وتوفير لحظات طعم الحياة في رمضان. كما أقيم موقع للفعالية ويتيح للمستهلكين كتابة تهاني شخصية تضاف إلى الطرود الغذائية.

شيلي شمير كينان، نائبة مدير عام كوكا-كولا في البلاد لشؤون التسويق قالت: "يسرنا الخروج بالفعالية التي تشدد على القيم الهامة للشهر الفضيل، ومنها التقديم للغير والعطاء والتي تعتبر من الركائز الأساسية في المجتمع العربي. هذه المرة استخدمنا عبوات كوكا-كولا لننقل الرسالة للآلاف من المستهلكين في المجتمع العربي للتفكير بالغير، والمشاركة في عمل الخير. وبهذه المناسبة أقدم لكم التهاني بحلول شهر رمضان الكريم.

كيف تفكر بغيرك؟

ندخل لصفحة الفعالية، https://cocacolamoments.co.il/ ,

نتسجل، نكتب تهنئة شخصية ونرسلها، كذالك من يرغب بالمساهمة في إرسال الطرود بإمكانه ان يسجل ويدخل الكود الموجود في أسفل العبوة من خلال تعبئة التفاصيل والاشتراك، وسيتم إرسال الطرد

--


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة