اخر الاخبار
تابعونا

ام الفحم - طعن شاب واصابته متوسطة

تاريخ النشر: 2020-08-05 14:33:28
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

5 شبان استدرجوا سائحة واغتصبوها بالتناوب في بيت لحم

أقدم خمسة اشخاص على اغتصاب سائحة اجنبية في احدى محافظات الضفة الغربية، بعد ان قاموا بتقييد مرافقها الدليل السياحي بكرسي وتناوبوا على اغتصابها .

وحسب المعلومات المتوفرة فقد قام خمسة شباب من محافظة بيت لحم ( من قريتي بتير ونحالين) باستدراج سائحة بولندية ودليل سياحي من بلدة العبيدية الى منطقة المخرور في بلدة بيت جالا، وهناك قاموا بتقييد الدليل السياحي، واغتصاب السائحة الاجنبية بالتناوب.

وقالت المصادر ان هناك محاولات لتحويل القضية الى القضاء العشائري، بحيث يقوم الجناة بدفع مبالغ مالية مقابل الافراج عنهم.

ولفتت المصادر الى ان الاشخاص الخمسة متهمين في قضية اغتصاب سابقا.

واكدت المصادر ان الاشخاص الخمسة موقوفين لدى الاجهزة الامنية الفلسطينية والاجراءات القانونية بحقهم تسير وفق القانون ، لافتة الى ان هناك محاولات لتدخل عشائري في القضية لاحتوائها.

واعرب مواطنون على مواقع التواصل الاجتماعي عن سخطهم وادانتهم لهذه الجريمة المروعة، المنافية لاخلاق وقيم شعبنا ، مطالبين بانزال اقسى العقوبات على الجناة .

في غضون ذلك، قالت الشرطة الفلسطينية في بيان صحفي انها كشفت مع جهاز الأمن الوقائي وبعد جهود وتعاون مع المواطنين جريمة الاعتداء على مواطن وزائرة بولندية في منطقة المخرور القريبة من الطريق المؤديه للقدس.

وذكر الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي أرزيقات في بيان وصل الصنارة نسخة عنه ، أنه ومن خلال شكوى تقدم بها مواطن تفيد بالاعتداء عليه وعلى زائرة بولندية كانت برفقته، استخدم فيه المشتبه بهم مركبة غير قانونية وأسلحة بيضاء وانتحلوا صفة رجال امن وقاموا بالاعتداء عليهم وسلبهم .

وأضاف أرزيقات أنه تم القبض على 4 أشخاص بعد بلاغ من المواطنين حول وجودهم بالمنطقة وان هناك اعتداء عليهم من قبل مجموعة من المواطنين المستنكرين لفعلتهم بعد التعرف عليهم من قبل ذووي المعتدى عليه وهو الاعتداء الذي يظهر في احد الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي وعند وصول الشرطة والوقائي تم القبض عليهم بعد فرار المواطنين المتجمهرين بالمنطقة.

واوح ارزيقات انه بسماع أقوالهم اعترفوا بجريمتهم وتم تشخيصهم من قبل المعتدى عليهم وتوقيفهم و إحالة القضية للنيابة العامة بتاريخ 29/2/2020 لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم أصولا حيث باشرت النيابة تحقيقاتها بالملف لإحالتهم للقضاء لمحاكمتهم حسب الاصول.

وناشد ارزيقات كافة وسائل الاعلام والمواطنين تحري الدقة في نقل الاخبار وعدم التسرع فيها لما فيه مصلحة الوطن والمواطن .


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة