اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

وتحول حفل الزفاف الى مأتم في بسمة طبعون : مقتل بيان بشكار وابراهيم سعدي رميا بالرصاص

يستمر مسلسل اعمال العنف الدامية في المجتمع العربي بمقتل أربعة اشخاص في غضون ساعات معدودة. ففي بسمة طبعون قتل عند منتصف الليلة الماضية شاب وشابة، وأصيب شخصان اخران بجروح بعد تعرضهم لاطلاق النار خلال شجار نشب في حفل زفاف. والمغدوران هما ابراهيم سعدي وبيان بشكار -دلايكه في العشرينات من العمر. ووصفت حالة احد المصابين وهو شاب في الثالثة والعشرين من العمر بالخطيرة، فيما وصفت حالة اخر وهو رجل اربعيني بانها بين طفيفة ومتوسطة.


وقد وقعت امس جريمتا قتل اخريان. ففي قرية مصمص بمنطقة وادي عارة اطلقت النار صوب شاب عمره ثلاثة وثلاثون عاما داخل سيارة مما أدى الى مقتله. ويدعى المغدور اياد بدير من ام الفحم. وفي وقت سابق قتل شخص من كفر ياسيف في الجليل الغربي يبلغ من العمر تسعة وثلاثين عاما عند مدخل القرية باطلاق النار عليه داخل سيارة، ويدعى المغدور أديب ديراوي.


وتحقق الشرطة في جميع هذه الجرائم.



هذا وجاء في بيان صادر عن رائد زبيدات - رئيس مجلس محلي بسمة طبعون:



"اننا اذ نستنكر جريمة القتل المزدوجة في بلدتنا، والتي أودت بحياة شخصين عزيزين ولهما مكانتهما واحترامهما، وحولت العرس الى مأتم. نسأل الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما الفردوس الأعلى ويلهم أهلهما الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون".



وأضاف البيان: "ندعو الى المشاركة في الاجتماع الطارئ الذي سيعقد تمام الساعة الواحدة ظهرا في المركز الجماهيري في عرب الزبيدات، بمشاركة نواب عرب ورؤوساء مجالس وممثلين عن جاهة الصلح القطرية ومديري ومديرات مدارس والمفتشين، للتباحث في تهدئة الأمور والخواطر والنفوس وتقديم حلول عملية. نأمل أن تكون خاتمة الأحزان وتعود المياه الى مجاريها في أسرع وقت ممكن، فبسمة طبعون أمانة في أعناقنا".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة