اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

نقابة المحامين في اسرائيل تخرج 1413 محاميا في حفل مهيب في القدس

اقامت نقابة المحامين في اسرائيل حفلا لتوزيع شهادات المحاماة لألف وأربع مائة وثلاثة عشر محاميا  بعد ان اجتازوا امتحان نقابة المحامين والذين درسوا في مختلف الكليات والجامعات في البلاد وخارجها.

وحضر الاحتفال رئيس نقابة المحامين في اسرائيل المحامي ابي حيمي ووزير العدل امير اوحانا ومدير عام نقابة المحامين  المحامي اوري الفارسي ورؤساء الالوية النقابية في البلاد , واعضاء المجلس القطري في نقابة المحامين .

وافتتح الحفل وزير العدل عضو الكنيست امير اوحانا قائلا :- 
اسمحوا لي ان ابارك لكم هذا النجاح الكبير بامتحانات النقابة ,فلدينا في بعض الأحيان العديد من الآراء والرؤى المختلفة  على  اختلاف انتماءاتنا ولكن هناك شيء مشترك يجمعنا جميعا وهو حب القضاء والبحث عن العدالة المطلقة. وأضاف ان نقابة المحامين هي جهة مركزية بمركبات الجهاز القضائي بإسرائيل. 
 
 


 
وتحدث المحامي ابي حيمي رئيس نقابة المحامي فرحب بالخريجين وقال ان " قلوبنا وابواب النقابة مفتوحة لكم. ومن اليوم أصبحتم أعضاء بنقابة المحامين العامة ". 
وأضاف ان نقابة المحامين هي  تنظيم مهني يضم بداخلة اللجان المهنية والتي تعمل داخل اطار النقابة  على الصعيد القطري وصعيد الالوية النقابية المختلفة.  
 
 
واكد ان مهنة المحاماة ليست مهنة عادية انما هي طريق حياة ورسالة من اجل الدفاع عن الجهاز القضائي في البلاد وفي النهاية تمنى المحامي ابي حيمي النجاح لجميع المحامين في حقل العمل.   

وتحدث  المحامي وائل خلايلة رئيس لجنة التدريب القطرية في النقابة  والذي اكد ان المتخرجين هم صفوة طلبة الحقوق خاصة بعد اجتيازهم امتحان النقابة الاخير وشدد على ان النقابة ستكون بيتا مهنيا ومؤسسة نقابية تحتضن جميع المحامين في البلاد.
 
 
وانتقد المحامي خلايله مواقف الوزراء الذين ادلوا بتصريحات تمس بمكانة الجهاز القضائي وتهاجم قرارات المحاكم مؤكدا على ضرورة التصدي لمثل هذه التصريحات الخطيرة لما لها من اثر سلبي على حقوق الانسان والمواطن في البلاد وخاصة بالنسبة للأقليات.




>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة