اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

راديو مكان يتوج نجوم كرة القدم للعام 2019

بحفل أرتقى الى اعلى المستويات أحتضنه متنزة وقاعات  البردايس في كفر مندا تم تكريم  وتتويج  نجوم كرة القدم العربية من قبل برنامج ملاعب واهداف في راديو  مكان بحضور العديد من الشخصيات على رأسهم مدير راديو وتلفزيون مكان السيد ياسر عطيلة وطاقم برنامج ملاعب واهداف من ادارة ومراسلين وهيئة تحرير ومسؤولي الاقسام والبرامج في راديو وتلفزيون مكان وشخصيات دينية واجتماعية  وادارات فرق وشخصيات رياضية لها بصمة كبيرة في كرة  القدم العربية في  البلاد .



 وقع وقع  الاختيار على  اللاعب مؤنس دبور كلاعب العرب في البلاد بعد تالقه  وامتيازه في الدوري النمساوي هناك  توج كلاعب الموسم وهداف الدوري النمساوي من قبل لجنة خاصة ضمت  كل من السادة باسم الشيخ سليمان واحمد وهب وزاهي ارملي وجودت عودة .



كما وتم اختيار لاعب هبوعيل تل ابيب رمزي صفوري كلاعب الموسم في الوسط  العربي وتم تكريمه من قبل مدير الراديو والتلفزيون مكان السيد ياسر عطيلة .



كذلك تم تكريم وتتويج الفرق الصاعدة لدرجات اعلى وعلى  رأسهم  فريقي هبوعيل ام الفحم والنادي الرياضي صهيب كفر قاسم بمناسبة ارتقائهم للدرجة الممتازة بالاضافة الى  تكريم اداراتهم . 



وتم تكريم لاعبي الموسم في الدرجة الاولى ووقع  الاختيار على هداف فريق هبوعيل ام الفحم معمر قراقرة وسامح مرعب لاعب فريق النادي الرياضي صهيب كفر قاسم.



وتم اختيار المدرب اسماعيل عامر كمدرب الموسم في الوسط العربي بعد  ارتقاءه  مع فريقه  كفر  قاسم .



بالضافة لذلك  تم تكريم لاعبو الموسم في الدرجة  الاولى والثانية واكتشافات  الموسم والاعبين لفعالين في الدرجات الاولى والثانية وادارات فرقهم .



كما وتم  تكريم الفريق الصاعدة من  الدرجة الثالثة  الى الثانية وتكريم الاعبين المتميزين بهذه الدرجة .



بالاضافة لذلك تم تكريم ادارة منتزة وقاعات البردايس على الاستضافة واحتضان  هذا الحفل المميز . وتم تكريم لجنة  الحكم التي قامت  باختيار الاعبين والمدربين بمهنية عالية . هذه  اللجنة قامت بتكريم ادارة راديو  وتلفزيون مكان على  هذا الحفل الراقي والمميز الاضخم في الوسط  العربي والذي تم نقله ببث مباشر عبر راديو وتلفزيون مكان .




>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة