اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الرينة:جبهة الاصلاح تعلن ترشيحها جميل بصول للرئاسة

جاء في بيان صادر عن قائمة جبهة الاصلاح , عن ترشيح جميل أنور بصول لرئاسة مجلس محلي الرينة في الانتخابات المقبلة , والتي من المقرر اجراؤها في تاريخ 30-10-2018.


وجاء في البيان:"إنطلاقًا من مبدأ التعاون المشترك بين الجميع ، وحِرصًا منا على تقديم الأفضل في سبيل خدمة ووحدة هذا البلد ورفعة أبناءه . فقد عقدنا العزم والنية الخالصة لخوض الإنتخابات لرئاسة السلطة المحلية من خلال مرشح قائمة جبهة الإصلاح السيد جميل أنور بصول وكُلنا ثقة وأمل على قدرته في تحمل هذه المسؤولية وحَمْل هذه الأمانة العظيمة.


إخوتي أخواتي


الجميع يعرف أن مرشح القائمة، جميل انور بصول، عمل منذ سنوات طويلة، ولا يزال، في خدمة قريتنا وأهلها، ومن عدة مواقع، بينها من خلال عضويتة في المجلس المحلي. وبناء عليه، فإن قرار الترشح لرئاسة السلطة المحلية نعتبره سعيا لتحقيق الأهداف ذاتها، وفي الوقت نفسه توسيعا لحيز العمل.
لا نخفي عليكم أننا تمكنا من مواصلة طريقنا اعتمادا على دعم جماهير واسعة من أبناء قريتنا نعتز بدعمها ونعتز بكوننا محط ثقتها، وكان دعمها كافيا لتكون قائمة الإصلاح الأولى بعدد الأصوات (الدورة الحالية). ونحن ننطلق مجددا بزخم هذا الدعم الواسع، ونخص بالذكر جمهور الشباب، بوصفهم حملة لواء التغيير، ولأجلهم  أجيال الغد.
لقد عقدنا العزم وانطلقنا، ووضعنا نصب أعيننا جملة من الثوابت تؤكد على مبدأ النزاهة ونظافة اليد والشفافية والانفتاح والشراكة في المسؤولية والعمل، وحشد الطاقات والجهود في العمل الجماعي كبديل للإقصاء والاستفراد.


أهلي الكرام


هدفنا خدمتكم بما يُرضي الله وفيما يرتقي لطموحاتكم وتحقيق آمالكم ، فَلنمضِ معًا نحو غدٍ واعد وأفضل لنا ولأبنائنا ، فطموحاتنا تلامس أفكاركم وعلى العهد والوعد نحقق الطموح ، نَهيب بكم لنترجم الأقوال إلى أفعال ، صوتكم هو وسيلتي وخدمتكم غايتي ، فنحن لها بدعمكم وعونكم ، فمنكم نستمد قوتنا ومن ارادتكم وعزيمتكم نشحذ هممنا.

 لن ننثر الوعود ونقطع العهود جزافا، بل نلتزم بالعمل وفق رؤية جماعية تسهم فيها كافة القوى الغيورة في بلدنا، ويكون للشباب فيها دور يصنع الفارق، فبعزمهم نصنع   التغيير، وبرؤيتهم نصمم الوجه الجديد لرينة الغد.

أنا أسعى لكم وبكم ولاجلكم.....

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة