اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

حملة جديدة لمزراحي طفحوت في الوسط العربي

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
"بكفِّي تتذمر، اذا ما بتنتقل وضعك ما بيتغيَّر "


 
أطلق بنك مزراحي طفحوت هذا الأسبوع حملة جديدة في الوسط العربي في جميع وسائل الإعلام العربية. 
 


قام مزراحي طفحوت بفحص أسباب عدم رضا زبائن البنوك المنافسة وأسباب تذمّرهم من البنوك التي يديرون فيها حساباتهم، وبناء عليه قام بتبنّي مفهوم الخدمة الشخصية والإنسانية التي تقدّم أفضل الحلول لهذا التذمّر، حيث سيتم عرضها في الحملة الجديدة.



وخلافا للبنوك الكبيرة التي تطوّر القنوات الديجيتالية كبديل للخدمة الإنسانية، فإن بنك مزراحي طفحوت يشدّد على العلاقة الشخصية والتواصل بين الزبون وموظف البنك، وعلى العلاقة اليومية في التعامل مع البنك وأهمية الإنسان في البنك الذي يعرف الزبون ويقوم بالاهتمام بكل احتياجاته. 



ويتوجّه بنك مزراحي طفحوت الى زبائن جميع البنوك الأخرى غير الراضين عن بنوكهم ويدعوهم أن يكفوا عن التذمّر وأن يقوموا بالانتقال إليه والاستفادة من الخدمة الشخصية والإنسانية والحصول على خدمة من إنسان. لأنه في مزراحي طفحوت لكل إنسان يوجد إنسان في البنك! 
 
 


وتقول دينا نافوت، نائبة مدير عام التسويق في مزراحي- طفحوت: "إن توجّه مزراحي- طفحوت يختلف عن توجّه البنوك المنافسة وهو ينسجم مع رغبات الزبائن وتفضيلاتهم. فلدينا، الإمكانيات التكنولوجية والأدوات الديجيتالية تأتي كإضافة للخدمة المهنية الإنسانية وهي موجودة كخيار للزبون. فالنظام البنكي مبني أولا وقبل كل شيء على علاقة الثقة والمعرفة الشخصية. وسنواصل تطوير الوسائل الديجيتالية الحديثة لصالح الزبون، ولكن لن نتنازل عن الإنسان في البنك وعن التواصل الشخصي والإنساني  الذي يعتبر أساس الخدمات البنكية".  




>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة