اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

حادث جنين القاتل - اليوم تشييع جثمان الممرض أدهم رومي في بيت لحم والمصاب من البعينة نقل بمروحية للعفولة

من المتوقع ان يتم اليوم الاثنين في مدينة بيت لحم , تشييع جثمان الشاب أدهم رومي 20 عامًا طالب تمريض سنة أولى في الجامعة الأمريكية في جنين والذي راح صحية حادث الطرق المروع امس في جنين .



وافيد ان الشاب المرحوم ادهم رومي من بيت لحم بالاصل وان والدته من دبورية وانه تقرر تشييع جثمانه اليوم في مسقط راس والده ببيت لحم .



وكانت جماهير غفيرة شيعت امس الاحد جثمان المرحوم علي نجار 20 عاما من دبورية والذي راح هو ايضا ضحية الحادث , حيث يدرس في الصف الثاني عشر في ثانوية دبورية وكان في زيارة للجامعة الامريكية برفقة قريبه للتسجيل في الجامعة.



اما الشاب المصاب من البعينة نجيدات، فخضع لعمليات جراحية في مستشفى الرازي في جنين بعد ان تم انعاشه ووقف النزيف، اضافة لتزويده بوجبات دم، ومن ثم جرى نقله بمروحية الى مستشفى العفولة لاستكمال علاجه .



وذكر العقيد لؤي ارزيقات المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية ان غرفة عمليات شرطة محافظة جنين تلقت بلاغا امس الاحد حول وقوع حادث سير بين مركبتين على الطريق الالتفافي بالقرب من بلدة الزبابدة ، وعلى الفور هرعت سيارات الشرطة والاسعاف والدفاع المدني الى المكان وتبين ان الحادث بين شاحنة ومركبة خصوصي نتج عنه وفاة كل من علي احمد نجار 20 عام وادهم وليم رومي 20 عام وهما من سكان دبوريه داخل الخط الاخضر وقد نقلوا الى المستشفى الحكومي في جنين .


كما نتج عن الحادث اصابة احمد رايق دلاشه 20 عام من سكان البعينة داخل الخط الاخضر ونقل على اثرها الى مستشفى الرازي وقد وصفت اصابته بالخطرة .



واكد ارزيقات بان خبراء الحوادث فتحوا تحقيقا للوقوف على ملابسات الحادث .



وناشد ارزيقات السائقين بضرورة توخي اقصى درجات الحيطة والحذر اثناء قيادتهم مركباتهم للحفاظ على حياه المواطنين وممتلكاتهم

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة