اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

تعيين شموليك اربل في منصب مدير القطاع التجاري والاعمال في بنك لئومي

أعلنت ركيفت روسك عميناح، المديرة العامة لبنك لئومي، عن تعيين شموليك اربل في منصب مدير القطاع التجاري والاعمال في بنك لئومي، ليحل مكان كوبي هاربر ، الذي اعلن مؤخرا استقالته من البنك. التعيين الجديد سيدخل حيز التنفيذ بدء  من 1.6.2018 وخاضع  لموافقة بنك اسرائيل .

شموليك اربل، 48 عاما، حاصل على اللقب الاول في الادارة والاقتصاد، واللقب الثاني في ادارة الاعمال، من جامعة تل ابيب. في مطلع العام 2017 عُيِّن اربل كعضو ادارة لئومي، قبل ذلك اشغل شموليك اربل عدة مناصب رفيعة في مجموعة لئومي، من بينها مدير القسم  التجاري وعضو ادارة لئومي ، مدير الفرع المركزي،  نائب مدير عام لئومي الولايات المتحدة، رئيس قسم الكيمياء والطاقة في قطاع الاعمال وعضو في مجلس ادارة لئومي كارد

كما اعلنت ركيفت عن تعيين رونين موري، الذي يشغل اليوم منصب مدير مركز الاحصاءات في المركز التجاري، بدلا من شموليك اربل بمنصب مدير القسم التجاري.

استمرارا لاعلان لئومي في التقارير المالية لتلخيص عام 2017 فيما يتعلق بفحص الاستراتيجية الذي اجراه بنك لؤمي بما يتعلق بتركيز وحدات التشغيل المختلفة في البنك  تحت ادارة  وحدة تفعيل جديدة خلال العام 2019، اعلنت المديرة العامة لبنك لئومي عن اطلاق الخطوة. بالاضافة الى ذلك، وجميع الوحدات التفعيلية التي تعمل في اطار قطاعات البنك المختلفة ستتنقل لتكون تحت ادارة داني كوهين، الذي بالاضافة الى كونه رئيس قطاع الخدمات المصرفية في لئومي،  سيحصل على مسؤولية اقامة قسم التفعيل الجديد.

تغييرات اضافية في لئومي: مجموعة استشارة في الاستثمارات ستنتقل الى قسم الاستراتيجية والتنظيم، وقسم الاعتماد الخاص سينتقل الى قسم ادارة المجازفات.

المديرة العامة لبنك لئومي، ركيفت روسك عمينح ذكرت في اعقاب التعيين :" شموليك اربل قاد القسم التجاري الى تحقيق انجازات استثنائية. اليوم يُعتبر لئومي رأس الحربة في كل ما يتعلق بالتعامل مع زبائن الـ  Middle-Market". " لا يوجد لدي ادنى شك ان معرفة شموليك العميقة  مع مجموعة لئومي، بالاضافة الى مهنيته وتجربته الادارية الغنية كعضو ادارة في البنك، سيشكلون اساسا قويا لنجاحه ايضا كرئيس القطاع التجاري والاعمال" اضافت روسك  عمينح .

 

فيما يتعلق باقامة ادارة التفعيل الجديدة، ذكرت روسك عمينح:"  احد المركبات المهمة اليوم في نجاح كل شركة هو عالم التفعيل، اقامة وحدة تفعيل خاصة كان بهدف الاستمرار وتركيز كل الوحدات التفعيلية في لئومي، مع تطوير النجاعة، تبسيط الخطوات، تقليل المخاطر وكل هذا بهدف اعطاء خدمة افضل للزبون".


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة