اخر الاخبار
تابعونا

3 اصابات بانفجار مركبة في مدينة اللد

تاريخ النشر: 2021-01-21 20:57:17
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

بنك مركنتيل يعقد اللقاء السنوي الثالث لمدقّقي الحسابات في الناصرة


نظمت إدارة منطقة الناصرة في بنك مركنتيل، بإدارة السيد رياض دبيني، اللقاء السنوي الثالث لمدققي الحسابات بالتعاون مع منظمة مدققي الحسابات في المنطقة، وبحضور العديد من مدقّقي الحسابات. إفتتح اللقاء السيد دودي ميمون، نائب المدير العام لبنك مركنتيل، شاكرًا الحضور على هذا اللقاء المميّز، ومشدّدًا على أهميته للجميع من أجل تطوير المصالح. وقال ميمون: " البنك يعمل في البلاد منذ 100 عام وهذا ما يزيد من خبرتنا للتطوير وتقديم الأفضل بالإضافة إلى خبرتنا التي تمتد على 100 سنة".



وتحدث المحامي ومدقّق الحسابات فرج خوري، رئيس لجنة التواصل مع المؤسسات في مديرية مدققي الحسابات في الناصرة والمروج، فشكر البنك على هذه الشراكة المثمرة والمميزة وعلى قنوات التواصل المشتركة مع البنك، وشدّد على مدى أهميّتها لمدققي الحسابات من أجل تطوير المصالح في المجتمع العربي.



من جانبه، أكّد مدقّق الحسابات السّيّد أسامة حسن، رئيس مديرية مدققي الحسابات، على أهمية هذه اللقاءات لتوطيد العلاقة الشّخصيّة مع ادارة البنك، مشيرًا إلى أنّ لقاء اليوم بالغ الأهمية، وعليه ستقوم مديرية مدققي الحسابات ببحث ومناقشة قضايا عديدة تتعلق بالمصالح وكيفيّة التعاون مع البنك ما من شأنه أن يساهم في تحسين ونمو المصالح في مجتمعنا.



وقدّم د. تامر سليمان، وهو محاضر وخبير أمن معلومات، محاضرة عن عالم الـ"سايبر" وأمن المعلومات، عارضًا العديد من المشاكل وقضايا الهندسة الإجتماعية التي تواجهنا جميعا، ومفصّلًا عدة طرق للتغلب عليها والتعامل معها لحماية الخصوصيّة والمعلومات الشخصيّة والعمليّة.



وقدم السيد موطي أوحنا، مدير وحدة تنظيم القانون في بنك مركنتيل محاضرة حول التعامل بالنقود - القوانين والتعليمات المحتلنة، التي تعتبر إحدى أهم الاشكاليات التي تواجه المصالح ومدققي الحسابات.



وفي نهاية اللقاء تحدث السيد رياض دبيني، مدير منطقة الناصرة، عن أهمية هذا اللقاء لتطوير العلاقة مع مدققي الحسابات والتواصل والتحاور معهم لدفع طرق العمل مع البنك قُدمًا والوصول الى أهداف مشتركة لتحسين وتطوير المصالح في المجتمع العربي، وعن أهمية التحديث والتطوير لمواكبة تطور المجتمع السريع والمستمر على كافّة الأصعدة ومنها: المصالح، طرق الادارة، التعليم العالي والديجتال. وقدّم دبيني محاضرة عن التطور والتقدم الذي يحدث في مجتمعنا بشكل عام، وقال إنّ "التطور يساعد ويسهل على المصالح الإدارة المالية والحسابات والحصول على تمويل وأهمّها القروض بكفالة الدولة". 


وفي الختام أقيمت حلقة نقاش وطرح أسئلة من قبل مدققي الحسابات وحل اشكاليات عامه مع البنك.


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة