اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

المدرسة الابتدائية عيلوط أ تحصل على شهادة المعززة للصحة والتغذية السليمة‎

بادرت وزارة المعارف لواء الشمال الى إقامة يوم توزيع الشهادات للمدارس المعززة للصحة امس الاثنين الموافق 18.03.18 في المركز الجماهيري ברקוביץ في الناصرة العليا في حفل مهيب شمل مشاركة 274 مدرسة من لواء الشمال. 
افتتح الاحتفال بكلمة من مرشدة الصحة في الوزارة لواء الشمال نوريت بيرچر، ثم تلتها مديرة اللواء الشمالي في وزارة المعارف د. اورنا سمحون التي اعربت بدورها عن سعادتها بمشاركة قسم كبير من المدارس ضمن فعاليات الصحة والتغذية السليمة كونه يعود بالفائدة والتوعية على طلاب وطالبات المدارس في عصر كثرت فيه الامراض والمعاناة  نتيجة التغذية غير السليمة. 
كما وشمل اللقاء توزيع الشهادات وتدريج المدارس وفقا للمجود الذي تقيمه ضمن فعالياتها اللامنهجية ضمن السلة الثقافية. 



المدرسة الابتدائية عيلوط أ"المتمثلة بمديرها الدكتور  ياسر أبو راس ومعززة الصحة في المدرسة المربية  آمنة عبد الحليم بالتعاون مع مجلس الطلاب في المدرسة  نالت الإطراءات والتقدير الكامل من قبل الوزارة لجميع الفعاليات التي تقوم بها المدرسة ضمن السلة الثقافية على مدار العام الدراسي كالأطباء الصغار، التغذية السليمة وأطباء الاسنان، الكشكات الصحية وتوعية الطلاب عن الاكل والجسم السليم، وكيفية التعامل مع الموضوع في سن مبكرة. 



ومن الجدير بالذكر أن المدرسة  الابتدائية عيلوط "أ" حصلت على شهادة ثلاث نجم  من الوزارة وجائزة مالية بقيمة ثلاثة ألاف شاقل .



معززة الصحة والتغذية السليمة في المدرسة المربية آمنة عبد الحليم  أعربت عن سعادتها وشكرها العميقين لتعاون اعضاء الهيئة التدريسية والطلاب والأهالي على انجاح المشروع المذكور نظرا لأهميته للطلاب  . 



كما واختتم الاحتفال بتوزيع شتلات لنباتات طبية لكل المشتركين. 



مدير المدرسة الدكتور ياسر أبو راس أضاف قائلًا :" نحن في المدرسة نسعى  لتحقيق الأفضل للمدرسة وطلابها وتذويت قيم الصحة والتغذية السليمة لدى أبنائنا التي هي من أهداف المدرسة التربوية كما وشكر أسرة المدرسة بكافة هيئاتها على إنجاح هذا المشروع الذي هو مهم للمدرسة وطلابها .


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة