اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

بالتزامن مع يوم المرأة العالمي: جبهة المغار تنتخب د. نهى بدر لرئاسة قائمة العضوية

في سابقة فريدة  من نوعها اقدمت جبهة المغار على انتخاب الدكتوره نهى امين جابر بدر دكتور  في التربية  والتربية الخاصة على تراس قائمة العضوية لجبهة المغار الديموقراطية بعد منافسة بين ثلاث مرشحين وبحضور كادر الجبهة في انتخابات سرية.


امرأءة في الخمسينات من عمرها حملت القاب عديدة مدرسة للتربية الخاصة وتعمل محاضرة في كلية سخنين وتل حاي ,مديرة للكلية القطرية لتل حاي في المغار عضو  امناء لكليه تل حاي محاضره في عدة كليات ,حائزة على جائزة رئيس الحكومه للعمل التطوعي وتطوير مشاريع ل ذووي الاحتياجات الخاصه, جائزة على لقب المحاضر المتفوق من كليه اورانيم ,زوجه المرحوم طيب الذكر الرفيق نا صيف بدر


ابنائها ثلاث :البكر ثائر ناصيف  بدر يدرس الموسيقى عزف على العود وهندسه الصوت والإنتاج  في جامعه بيركلي ببوسطن بالولايات المتحدة.


اروى ناصيف  بدر  انهت لقب اول بالتمريض في الجامعة  العبرية وتعمل كممرضه في مستشفى ايتانم متزوجه من الاخصائي النفسي السيد طارق عاطف عساقله ولها ابنه تدعى ليلى .


تيما ناصيف بدر تدرس سنه ثانيه الطب البيطري في الجامعة  التكنولوجية  في اربد بالأردن.
فكرة الترشيح:

د نهى جابر بدر : بعد التشاور بين اعضاء الكادر الجبهوي  بالقريه ووضع خطه نحو التغيير وتعزيز قوة الجبهه في القريه  تم اقتراحي من قبل الرفاق لاكون اول امراه في القريه بشكل خاص والمجتمع العربي بشكل عام تخوض رئاسه القائمه وذلك من باب التغيير واتاحه الفرصه لدمج العنصر النسائي أي نصف المجتمع في الدائرة السياسيه والعمل البلدي. والميداني وايمانا منهم بقدراتي وثقتهم بي وبتجربتي بالعمل الميداني والمجتمعي والسياسي  وانني وجه مقبول على الاغلبيه من داخل وخارج الجبهه وعندي القدرة على التأثير في مجالات عده  تم اقتراحي للترشيح للمنصب الاول وتراس قائمه العضويه  للجبهه بالمغار.


وبعد المشاورات والفحص وافقت على الاقتراح ايمانا مني كجزء من الكادر الغيور على مكانه ومصلحه الجبهه بالقريه  وتعزيز قوتها والتوجه نحو التغيير وبالأخص طرح اسم نسائي على الطاوله فهذا الامر اعطاني المحفز أولا لتلبيه رغبه الرفاق وثانيا ايمانا مني بالحق الكامل لنا كنساء بالمجتمع العربي ان نكون في دائرة  اخذ القرار وان نكون قوة مؤثرة في مجتمعنا كوننا نصف المجتمع وحقنا الكامل في اخذ الفرصه لخوض المعركه الانتخابيه واسماع صوتنا .والفكره لاقت استحسانا من قبل الجميع وخاصه دعم الاهل والابناء والأصدقاء وخاصه النساء  للفكرة 


وبعدها تمت  عمليه التصويت بين المرشحين الثلاثه  داخل كادر الجبهه  حيث فزت ف التصويت بالمكان الاول والنتيجه حظيت باستحسان جميع الرفاق والجو العام كان مميزا وممزوجا بالتفاهم والفرح والجميع تقبل النتيجه وباركها. حيث فزت بالمكان الأول والمحامي عنان سهيل مزلبط بالمكان الثاني والسيد حسني طبري بالمكان الثالث .
وتم الاتفاق على العمل المشترك لتعزيز وتكثيف قوة الجبهه والهدف ان نصل الى 3 مقاعد .


وكلي ثقه اننا ان الاختيار للمرشحين الثلاثه  اختيار موفق وسنعمل  معا على التغيير لمصحه العمل البلدي كقوة متميزة ولها التاثير في اخذ القرارات .


جابر عساقله سكرتير جبهة المغار :بكل فخر واعتزاز جبهة المغار الديموقراطية سباقة في اختيار امرأءة لرئاسة قائمة العضوية في الانتخابات المحلية القادمة اردنا اعطار دور ريادي للمرأءة واخذ دورهن في بناء المجتمع خطوتنا هذه لاقت احسان وتاييد من اهالي المغار ووباقي البلاد منخلال الاتصلات الكثيرة التي تلقيناهامما خلقت اجواء ايجابية مؤثرة انتخاب الدكتوره نهى جابر بدر اختيار موفق وعليه نقول للمرأءة العربية بمناسبة يوم المأءة هديتنا هي ثمينه باختياء نهى لرئاسة عضوية الجبهة في المغار هنيئا لنا ولوسطنا العربي.



>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة