اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

خلال استقباله في الناصرة: المصمم ساهر عوكل يتبرع بجائزته لمرضى السرطان

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
استقبل العشرات مساء اليوم الجمعة مصمم الازياء النصراوي ساهر عوكل بعد تتويجه بلقب الموسم الثاني من البرنامج العالمي بصيغته العربية "Project Runway ME" الذي يبث على "MBC.



شارك في الحفل الذي جرى في قاعة نيو جراند بالاس المئات من محبي ساهر عوكل والاهل والاصدقاء , بحضور رجال دين وشخصيات اجتماعية من المدينة , وخلال كلمته شكر عوكل الحضور وشكر جميع الداعمين وعلى رأسهم بلدية الناصرة وجمعية السياحة , حيث دعى الى المنصة رئيس جمعية السياحة وليد عفيفي حيث استقبله عوكل بكلمات مؤثره معتبرا اياه مثل والده , وتحدث عفيفي عن اهمية دعم الشباب مؤكدا انه مستعد دعم كل شاب من المجتمع لديه طموح او موهبة يريد تطويرها .


كما وتحدث خلال الحفل نائب رئيس بلدية الناصرة همام ابو احمد , حيث بارك الانجاز لساهر عوكل ونقل تبريكات رئيس البلدية علي سلام الذي اعتذر الحضور بسبب امور خاصة , حيث اكد ان البلدية برئيسها دعمت ساهر منذ البداية وستدعم كل موهبة نصراوية .


والحدث الاهم الذي ابهر الحضور هو اعلان المصمم ساهر عوكل اما الجمهور انه سيتبرع بنصف مبلغ الجائرة وهو 50 الف ريال سعودي لجمعية دعم مرضى السرطان .

وقدم المشترك الفلسطيني عوكل مجموعته الخاصة المكونة من 16تصميم، والتي اندرجت جميعها ضمن فكرة واحدة حملت اسم "بصمة"، الى جانب كل من المشترك ميخائيل شمعون و عبد الحنين راوح، أمام لجنة التحكيم الثلاثية المؤلّفة من رئيسها المصمّم اللبناني – العالمي إيلي صعب، وعارضة الأزياء والإعلامية التونسيّة - الإيطالية عفاف جنيفان والنجمة يسرا.


والى جانب الفوز حصل المشترك عوكل على مجموعة من الجوائز المالية والعينية، وهي 100 ألف ريـال سعودي، تدعمه وتساعده في تنفيذ أول عرض أزياء يحمل توقيعه، وتعطيه دار إيلي صعب الفرصة للدخول إلى عالمها على امتداد ستة أشهر واكتشاف عملية تحضير مجموعات أزياء متكاملة ومختلفة من أجل انطلاقة أكثر احترافاً وتميزاً في عالمه المهني.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة