اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

حاتم العراقي يُطلق كليب "يطق اصبع"

أطلق الفنان حاتم العراقي "عندليب الأغنية العراقية" أحدث أعماله المصورة تحت عنوان "يطق اصبع"، مسجلاً من خلاله تعاونه الأول من ناحية الألحان مع الموسيقار الدكتور "طلال"، والشاعر الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، وتوزيع موسيقي للموسيقار حسام كامل، وذلك عبر القنوات الفضائية الخليجية والعربية، ومن خلال قناة روتانا في موقع "اليوتيوب"، ومن إخراج المخرج علاء الأنصاري، وتحت متابعة وإشراف خالد أبو منذر.



وقد حملت الأغنية المصورة "يطق اصبع" تعاونه الأول أيضاً مع المخرج علاء الأنصاري، الذي إختار مدينة بيروت لتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، حيث قال العراقي حول الأغنية: "حملت الأغنية تعاوني الأول مع المخرج العراقي علاء الأنصاري وفريق عمله المبدع، وقد أسعدني هذا العمل وتعاوني معه خاصة وأنني ظهرت معه بصورة متميزة وفكرة مصورة جميلة"، مؤكداً على التعاون مستقبلاً من خلال أعمال أخرى جديدة خلال المرحلة المقبلة.



كما أكد حاتم العراقي سعادته بالأغنية الجديدة "يطق اصبع" التي تحمل أفكاراً تلحينية غنائية مختلفة وفكرة جميلة لم تقدم من قبل من ناحية كلمات وموضوع الأغنية، وقال: "تتميز أغنية "يطق اصبع" بالكثير من المواضيع الجميلة، وقد تشرفت بتعاوني الأول مع الموسيقار د. طلال، الذي قدم كل الدعم لما وصلنا إليه من نتائج ممتازة في هذا العمل وباشراف الأخ خالد أبو المنذر الذي قدم كل الإمكانيات اللازمة لإظهار العمل بهذا الشكل الذي طرح في الأوديو والكليب".



وقد بدأت أيضاً الإذاعات الخليجية والعربية المختلفة ببث أغنية "يطق اصبع"، بعد أن كان قد عرضت عبر المكتبات الموسيقية الإلكترونية، ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وحالياً عبر صفحة "روتانا" في "اليوتيوب" والقنوات الفضائية للأغنية المصورة.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة