اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مياه الجليل تعلن عن استعدادها الكامل لموسم الشتاء في العالم الحالي

في أعقاب بداية فصل الخريف وهطول الأمطار في البلاد خلال الأسبوع المنصرم، أعلنت شركة مياه الجليل عن استعدادها الكامل لاستقبال موسم الشتاء في العام الحالي وذلك بعد أن قامت بإنجاز مجموعة من المشاريع البنيوية التي تهدف لتحسين البنى التحتية وشبكات المياه والصرف الصحي في البلدات المختلفة بالإضافة إلى مشاريع لوائية أخرى. حيث أكدت مياه الجليل بأن هطول الأمطار كان يتسبب بأزمات كبيرة جدًا في الأحياء المختلفة في البلدات التابعة للشركة مما كان يتسبب بأضرار جسيمة للمواطنين وللمتلكات التي بحيازتهم. كما وتؤكد شركة مياه الجليل بأن خطوط تصريف المياه لا زالت ضمن مسؤولية وصلاحية السلطات المحلية وليست ضمن مجال عمل شركات المياه، وبالرغم من ذلك فقد وجهت تعليمات للسلطات المحلية من أجل التعاون مع الفيضانات والأزمات التي تنجم عن ذلك.

هذا وأكدت مياه الجليل عن استعدادها الكامل لتلقي توجهات المواطنين في جميع القضايا التي تتقاطع مع عملها والسعي الحثيث من اجل إيجاد حلول عملية وتطبيقية لها، وعليه تناشد شركة مياه الجليل المواطنين الاتصال على مركز خدمات الطوارئ على الرقم المجاني: 1800800339 من أجل تقديم العون والمساعدة في جميع القضايا التي تقع ضمن اطار صلاحياتها ومسؤولياتها خصوصًا بما يتعلق بحالات الطوارئ وتصريف المياه والمجاري والفيضانات، وسيكون المنسقون الميدانيون للشركة في البلدات المختلفة وطواقم مهنية على أهبة الاستعداد لمعالجة كل القضايا التي تصل إلى الشركة. وفي هذا السياق حذرت مياه الجليل الأهالي من ربط مياه الأمطار المتواجدة على السطوح وفي باحات المنازل مع شبكة الصرف الصحي.

نقل مسؤولية الخدمات في مجالي المياه والصرف الصحي إلى أجسام مهنية مستقلة ساهم في تنجيع العمل وفي تطوير قدرة هذه الأجسام في التعاطي مع المشاكل والأزمات التي تظهر في موسم الشتاء"، هذا ما أكده مدير عام شركة مياه الجليل، السيد مصطفى أبو ريا. وأضاف "عملنا على مدار السنوات والمشاريع التطويرية التي قمنا بالتخطيط لها وشرعنا في تنفيذها اكسبنا خبرة وتجربة كبيرتين مكنتنا من التعامل مع مواسم الشتاء وإيجاد حلول عملية للمشاكل الناجمة عن تساقط الأمطار في موسم الشتاء.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة