اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مؤسسة دان اند برادستريت:" مكتب زكي كمال للمحامين هو أحد مكاتب المحاماة الرائدة في البلاد للعام 2017"

في خطوة لافتة وللعام الثالث على التوالي، أعلنت مؤسسة دان اند برادستريت للتصنيف والتدريج المهني والاقتصادي، مكتب زكي كمال للمحاماة ، والكائن في مدينة حيفا، وأحداً من افضل  المكاتب الرائدة في البلاد للعام  الحالي 2017.



           وجاء في رسالة رسمية وجهتها المؤسسة الى مكتب زكي كمال للمحاماة انها قررت منحه علامة الامتياز واعتباره واحداً من المكاتب الرائدة في البلاد للعام الحالي 2017، وذلك استناداً الى معطيات مثبتة تتعلق بآدائه خلال العام الحالي والنتائج التي حققها المكتب على الصعيد المهني والقضائي، علماً ان مكتب زكي كمال للمحامين كان قد حصل على شهادة الامتياز هذه في العامين  السابقين ايضاً.



          يذكر ان مؤسسة دان اند برادستريت ذات الصيت الشائع عالمياً، وإحدى أعرق مؤسسات التصنيف، تمنح شهادات التقدير للمؤسسات الرائدة اقتصادياً ومهنياً في مختلف المجالات سنوياً، استناداً الى معطيات دقيقة يتم فحصها منها: آداء المؤسسة التي يتم تصنيفها، سمعتها المهنية، مدى رضى الزبائن وأصحاب العلاقة عنها، إنجازاتها المهنية التي تحققت خلال العام، عدد موظفيها ومدى انتاجهم ومكانتها بين نظيراتها من المؤسسات.



            من جهته قال المحامي زكي كمال رداً على ذلك:" هذا التصنيف وشهادة الامتياز هذه ، يشكلان  افضل تأكيد على ما يحدث على ارض الواقع من معطيات ويستند عليها، وهما  افضل تعبير على ان العمل الدؤوب والجاد لا بد ان يؤتي ثماره، وهما شهادة نعتز ونفتخر بها في المكتب بادارته ومحاميه وموظفيه ، ونتيجة واضحة لنهج اعتمدناه لانفسنا منذ اكثر من أربعين عاماً ملخصه التفاني غير المحدود في خدمة كافة المتوجهين الينا ، من منطلق ايماننا التام والمطلق بان كل متوجه الينا هو الدنيا ومن فيها، واننا بالنسبة له الملاذ الأخير لاحقاق الحق والدفاع عن حقوقه. نؤمن ان التمثيل القضائي المخلص واللائق هو حق لكل مواطن ولكل انسان بغض النظر عن أي متغيرات او اعتبارات وان دورنا كمحامين اولاً واخيراً هو تقديم الخدمة الأفضل لكافة المتوجهين  مع التاكيد على ان العدل وتطبيق القانون يجب ان يتحققا وان يراهما القاصي والداني، ونحن نقوم بذلك عبر طاقم كبير ومتفانٍ من المحامين ".



                 وأضاف المحامي زكي كمال:" هنا تحضرني المقولة بان الوصول الى القمة امر صعب لكن الحفاظ عليها هو الأمر الأصعب، ومن هنا فان هذه الشهادة تحملنا مسؤولية كبيرة تزداد حجماً من عام لآخر، مسؤولية تلزمنا بتقديم الأفضل فالافضل من يوم لآخر دون أي تهاون او مهاودة. اؤكد هنا اننا ورغم فرحنا بهذا التصنيف ،إلا اننا نواصل العمل الجاد بشكل يومي ودائم لخدمة المتوجهين الينا واننا لا ولن نراوح مكاننا بل نسير قدماً لمصلحة كافة المتوجهين الينا ونحو تثبيت اقام مكتبنا  وتثبيت وجوده بشكل دائم في مقدمة مكاتب المحاماة في البلاد".  


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة