اخر الاخبار
تابعونا

اصابة شاب خلال شجار عنيف في مدينة رهط

تاريخ النشر: 2021-03-01 22:13:28
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

مولودة هذا البرج هي الأكثر جاذبية على الاطلاق!

مولودة برج العقرب تحتلّ الصدارة بين الابراج الأكثر دلعاً وجاذبية على الاطلاق، فهي امرأة بطبيعتها عطوفة للغاية ودائمة التألق، شكلاً ومضموناً، حيث تفرض شخصيتها وحضورها ضمن أي محيط تنخرط فيه.



فمولودة برج العقرب ذات شخصية ساحرة جداً، قادرة على انتزاع الأسرار من الآخرين، على الرغم من كونها شخص كتوم للغاية. كما أنها تميل الى السيطرة وحب التحكم بالاخرين والامور فتكون في مركز القرار والحكم.



الى ذلك، فإن امرأة العقرب غامضة بعض الشيء، ذات مزاج خاص بها، تحب الهدوء وتدليل نفسها، كما أنها منفتحة جداً، قادرة على التأقلم ضمن اي محيط جديد، خصوصاً أنها تعشق الاختلاط والتعرف الى اشخاص جدد وتوسيع شبكة علاقاتها الاجتماعية.



إلا أن مولودة برج العقرب قد تكون عنيدة وعصبية بعض الشيء، خصوصاً أنها تحب خوض التحديات الصعبة والتفوق فيها لتحقيق أهدافها، فهي تملك ارادة قوية وشخصية مميزة وثقة عالية بالنفس تعكس جاذبية رائعة.



كما أنها تعشق الاستقلالية الى اقصى الحدود، وصاحبة ذاكرة قوية للغاية، اضافة الى تمتعها بذكاء شديد وسرعة بديهة لافتة تسمح لها بالخروج من المشاكل بسهولة وبأقل ضرر ممكن، بعيداً عن الدخول في خلافات مع الاخرين.



لكن للأسف، تعاني مولودة هذا البرج من مشكلة الحظ السيئ الذي غالباً ما يرافقها، في حياتها المهنية او العاطفية، لكنها دائماً تعمد الى تحويل المشاكل لما يخدم مصلحتها بفضل حنكتها الشديدة، خصوصاً انها قادرة على التحكم بانفعالاتها والسيطرة على ردات فعلها العشوائية، فتلجأ دائماً الى تحكيم عقلها والمنطق بعيداً عن التسرع في التصرف.



إضافة الى ذلك، فإن امرأة العقرب صاحبة شخصية حساسة للغاية وترفض الفشل في أي أمر، علماً أنها شخص منظم الى أقصى الحدود ويكره الفوضى، خصوصا عندما يتعلق الامر بعملها.



وتشتهر مولودة برج العقرب بامتلاكها للحاسة السادسة، علماً أنه لديها القدرة على اتقان فن إخفاء مشاعرها.



ختاماً، هي امرأة تؤمن بالحب الحقيقي وتحب الرومانسية، لكنها لا تقبل أن تدخل في علاقة عاطفية سطحية أو عابرة.

>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة