اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

بنك مركنتيل فرع طرعان يفرّح العائلات المستورة في عيد الفطر السّعيد

تماما كما هو الحال في كافة فروع بنك مركنتيل، شارك فرع طرعان أيضًا في عدد من الفعاليات والنشاطات العديدة التي حدثت في الآونة الأخيرة. وبعد البرامج الناجحة التي تابعها البنك على مدار شهور، ها هو يتوجها اليوم بالكثير من العطاء وخدمة المجتمع، والذي تمثل مؤخرًا بتوزيع 50 قطعة ملابس جديدة و150 طردًا غذائيًا للعائلات المستورة خلال الشّهر الفضيل وعيد الفطر السّعيد. هذا المشروع الذي رُصد ريعه من الجيب الخاص لموظفي البنك، وأدخل البهجة إلى قلوب عشرات العائلات العربية.


وقال مدير بنك مركنتيل، فرع طرعان، السيد لؤي حمود، في تعليق له على هذه الفعاليات الاجتماعية والمجتمعية بالقول: "شعارنا في بنك مركنتيل منذ سنوات، أنّ نجاح المؤسسة يقاس ليس فقط من الجانب التجاري والربحي، وإنما بالعمل لخدمة المجتمع. نحن في فرع طرعان، كما في كافة فروع بنك مركنتيل، نطبق هذا الشعار على أرض الواقع ونتواجد مع المجتمع ونرافقه في كافة نشاطاته وفعاليّاته التجاريّة والاجتماعيّة على حد سواء، ونلمس في هذا العمل، عطاءً أكثر من الأخذ".


وتطرّق حمود إلى الأهمية البالغة التي يوليها بنك مركنتيل في مجال التربية والتعليم بالقول: "بنك مركنتيل يرى في دعم التربية والتعليم رافعة لتطوير جيل المستقبل، وكلنا نعرف أنّ بنك مركنتيل هو شريك فعال وحقيقي في عدد من البرامج التربوية الهامّة، وعلى رأسها مشروع "هِزنيك مركنتيل"، الذي يوزع مئات المنح لمئات الطلاب الأكاديميين العرب من كافة شرائح المجتمع في مختلف أنحاء البلاد. هذا إلى جانب مشروع "حاسوب لكل ولد" الذي أتاح المجال لآلاف الأولاد والبيوت مواكبة العولمة.

وهناك أيضًا مشروع "درس آخر" الذي يقوم فيه بنكيّون بتمرير دروس وورشات عمل لطلاب المدارس في موضوع إدارة الحسابات، وتعليمهم مصطلحات أساسية في عالم البنوك، ليعرفوا معنى الإستهلاك السليم والشّراء الذكي وإدارة الأموال بطريقة مسؤولة في جيل مبكّر".


وانتهز حمود، الفرصة لتقديم الشكر والعرفان لطلاب المدرسة الإبتدائية "أ" في طرعان، وللهيئة التربوية الرائعة التي ترافقهم، على التجربة الشخصية التي لمسها خلال تمرير حصة تعليمية في سياق مشروع "درس آخر" لطلاب الصف السّادس في المدرسة. وقال حمود: "أتمنى للجميع عيد فطر سعيد، وأن يكون عيدًا مفعمًا بالنجاح والصحة، وأن نستمر في عمل كل ما يصب في مصلحة وخدمة المجتمع".


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة